في أول أيام رمضان مذيعة مصرية تقتل زوج شقيقتها بسبب خلافات عائلية

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل جريمة قتل «ر. ص» مذيعة برنامج راديو لزوج شقيقتها بأنها سددت في صدره 4 طعنات أسفرت عن مصرعه في الحال قبل نقله إلى المستشفى.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الحادث وتمت معاينة مسرح الجريمة، وبالفحص تبين أن المتهمة قتلت المجني عليه بعد أن استلت سكينًا من المطبخ بسبب خلافات نشبت بينهما تطورت إلى التشابك بالأيدي.



وأضافت التحقيقات والتحريات أن المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة بحجة أن المجني عليه قام بإبلاغ الشرطة عن زوجها بتهربه من أحكام قضائية من دفع الضرائب.

وكشفت التحريات أن المجني عليه تُوفي نتيجة تأثره بإحدى الطعنات في منطقة القلب وأن المتهمة لم تحاول الهروب وجلست بجانب جثة المجني عليه حتى حضر ضباط قسم شرطة السيدة زينب وتم القبض عليها.

وأضافت التحريات أن الواقعة بدأت بنقاش وتبادل للشتائم بين المجني عليه والمتهمة فأسرعت بإحضار سكين المطبخ وسددت عدة طعنات به إلى صدر زوج شقيقتها فسقط على الأرض جثة هامدة غارقًا في دمائه في وجود شقيقتها التي حاولت إسعاف زوجها بعد سقوطه على الأرض.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بقتل زوج شقيقة مذيعة مشهورة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة «سكين» وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الحادث بحجة وجود خلافات مع زوجها بعد إبلاغ الأجهزة الأمنية عنه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت بعد المواقع تدوالت بطريق الخطا صور خاصة بالمذيعة بالراديو «ندي ايهاب» على انها المتهمة في الواقعة، والحقيقة ان المتهمة «رانيا. ص»، والتي قررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات.


قد يعجبك ايضا