“فوريفر” تُطلق فكرة “ديني معاك”.. حملة ترويجية رقمية للبقاء إلى جانب شركائها وموزعيها في مختلف المدن عبر المغرب

خلال الفترة الحالية المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، يُعد من الصعب جدا البقاء إلى جانب فِرق العمل، خصوصا عندما يكون أفراده موزعون في مختلف المدن عبر المملكة، لذلك، وبغية التغلب على هذه المشكلة، اختارت شركة “فوريفر” إطلاق فكرة جديدة تحت إسم “ديني معاك”، ستحل محل العروض الترويجية التقليدية التي تتم من خلال اللقاءات الجسدية المباشرة.

وترمي فكرة “ديني معاك” الوصول إلى جميع موزعين فوريفر “FBO”، والتواصل معهم بشكل مباشر داخل منازلهم أينما كانوا في المغرب، فالفكرة تقوم على سلسلة من الوصلات المصورة (فيديو)، مدتها 20 دقيقة، تم تصويرها في 7 جهات و19 مدينة في المغرب هي: الرباط، سلا، القنيطرة، الدار البيضاء، المحمدية، الجديدة، وطنجة وتطوان، وجدة، الناظور، الداخلة، العيون، كلميم، مكناس، فاس تازة ومراكش، أكادير وبني ملال.

وإلى جانب تقديم عرض خاص بكل مدينة، تتضمن فكرة “ديني معاك” حوار مع Manager محلي، سيتم من خلاله معرفة تفاصيل اليوم النموذجي لأصحاب عمل فوريفر على أرض الواقع، مع تعزيز الحوار بشهادات ومجموعة مختارة من المنتجات المفضلة التي يختارها الموزعون الشركاء.

وسيتم في وقت لاحق، بث كل مقطع فيديو بشكل أسبوعي على الشبكات الاجتماعية الخاصة بعلامة “فوريفر”. ومن أجل ضمان وتحقيق أقصى قدر من المشاركة وسهولة الاستخدام، تم بث أول الحلقات على الصفحة الرسمية لـ”فوريفر” بموقع فايسبوك، وسيتم  كل يوم أحد على الساعة الثامنة مساء بث حلقة جديدة.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا