فوريفر تطلق Sonya، تشكيلة من مستحضرات التجميل على المقاس مخصصة للعناية اليومية بالبشرة المختلطة

غالبا ما تشكل البشرة المختلطة إزعاجا حقيقيا لترطيب الوجه يوميا. ومرد ذلك عادة إلى كون الدهون على الجبهة، تكون طبيعية لتجف على الخدين والصدغ … وبالنسبة للنساء ، فإن إعادة توازن البشرة تتطلب تثبيت إفراز السيبوم على الجبهة، مع الحفاظ على ترطيب الباقي من الوجه. وهو تحدي تجميلي ليس بالهين.

لهذه الغاية، صممت فوريفر  Sonya، تشكيلة مستحضرات التجميل التي تمكن من تنظيم إنتاج السيبوم وتضمن الترطيب المثالي للبشرة بصفة عامة.

تعتمد قوة تشكيلة Sonya على منتجاتها الأربعة، التي لا غنى عنها وتحترم نوع البشرة، للحصول على روتين دائم للعناية الوقائية.  وبهذه المناسبة قالت الصحفية والمنشطة التلفزيونية سميرة البلوي، سفيرة فوريفر المغرب: “مجموعة Sonya تجمع بين مزايا الألوي فيرا مع المكونات النشطة الفعالة للنبات لتلبية احتياجات جميع أنواع البشرة. تستخدم في الليل أو أثناء النهار، ترطب منتجاتها وتحافظ على البشرة، بنعومة وبأقصى قدر من الكفاءة:

جل المنظف Sonya

بمجرد تطبيقه ، يوفر Gel Nettoyant Sonya  للبشرة تجربة فريدة من نوعها. عن طريق امتصاصه بمجرد ملامسته للبشرة، فإنه يشكل رغوة دسمة غنية بالألوي فيرا وزيت الباوباب. يترك البشرة ناعمة ورطبة، مع ضمان التطهير الفعال.

جل اللمعان Sonya

هذا الحل التجميلي المبتكر يحتوي على الببتيد الذي يقدم جميع فوائده في داخل البشرة. من خلال مسح العيوب وتوحيد نظرة البشرة، يساعد جل اللمعان صونيا Gel Éclat Sonya  على استعادة لمعان طبيعي للبشرة ، مع الترطيب الأمثل الذي توفره الألوي فيرا.

قناع جل Sonya

صُمم قناع جل Sonya لتحسين مكونات عملية الانتعاش للجلد أثناء الليل، وهو يحتوي على مكونات نباتية قوية. إنها تعيد توازن ترطيب البشرة وتعزز إشراقتها الطبيعية. وبفضل قابليته للامتصاص بسرعة، فهو يوفر بشرة رائعة ومتجددة عند الاستيقاظ.

إقرأ أيضا  فرح الفاسي تطل من "ظلال أنثى" للمسرح الأدبي

جل الترطيب Sonya

يلف Gel Hydratant Sonya  البشرة بغطاء ناعم، ويوحد تمامًا لونها. ومن خلال مزجه بمزايا الألوي فيرا والعديد من المستخلصات النباتية، فهو يحسن الترطيب، ويمحو العيوب الصغيرة ويجلب الإشراقة والنضارة إلى البشرة.

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا