فنانون و مشاهير عرب تزوجوا من مغربيات

للمغربيات حضور ملفت في عالم النجوم والمشاهير، إذ استطعن الظفر بقلوب شخصيات عالمية مرموقة من عالم الفن والسياسة والمال والأعمال، وهو ما مكنهن من فرض هويتهن والتعريف بالثقافة والحضارة المغربية الضاربة في أعماق التاريخ  ليس في العالم العربي فحسب بل على مستوى مختلف بقاع المعمور.

 

بسمة بوسيل  تخطف قلب تامر حسني

بسمة بوسيل تعد أقوى الطالبات المشاركات في برنامج ستار أكاديمي الشهير في كل مواسمه. بعد رجوع بسمة للمغرب قررت أن تطرح أغنية منفردة مغربية إهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار أكاديمي بعنوان ” محال ” بعد ذلك تعرفت على المغني المصري تامر حسني وغنت معه دويتو «متسألنيش  صور على طريقة «فيديو كليب». وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواجهما طلب تامر من بسمة عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

 

سميرة ديابي تستحوذ على قلب الشاب خالد

ارتبط الشاب خالد بسميرة ديابي عام 1995، وأنجب منها ثلاث بنات، وقد حصل الشاب خالد من خلال زواجه بسميرة ديابي التي تدير أعماله  على الجنسية المغربية، الأمر الذي قوبل بارتياح واسع من لدن شرائح واسعة من المجتمع المغربي والمجتمع الجزائري الذين اعتبروه تعبيرا عن متانة روابط الدم والتاريخ والجغرافيا المشتركة القائمة بين الشعبين. يذكر أن المغربية سميرة ديابي، زوجة الشاب خالد، قد  أفصحت لإحدى الصحف السويسرية بأن خالد يعتبرها كل شيء في حياتها. فبالإضافة إلى أنها أم أولاده فهي أيضا مديرة أعماله، وهي التي تتكفل بكل شيء من  حفلات ولقاءات إعلامية ومشاريع.

ماهر زين يقع في حب عائشة

تمكنت المغربية عائشة من الظفر بقلب النجم اللبناني ماهر زين الذي حقق نجاحا عالميا بأغنياته الدينية التي تخطت الحدود لتصل إلى قلوب الملايين من المعجبين.
ارتبط ماهر زين بزوجته المغربية عائشة المقيمة بالسويد عام 2012 بعد علاقة صداقة قوية أثمرت في النهاية الزواج بين الطرفين عام 2012،  إذ كان يقول عنها الصديقة المقربة وعائشة هي مغربية من مدينة طنجة من والد مغربي وأم سويدية.

زياد برجي تمنى الفلسطينية وتزوج المغربية

رغم كونه صرح سابقا بأنه «يتمنى الزواج من فلسطينية، إلا أن المطرب اللبناني زياد برجي، تزوج من فتاة مغربية اسمها فرح تزوجها بعد علاقة حب دامت لفترة كبيرة، كللت بالنجاح في فبراير 2015، و أنجبا ولدين هم نور و يوسف، و لد أكبرهما في 28 نوفمبر من نفس العام.

دنيا باطما تخترق قلب الملياردير البحريني محمد الترك

بمجرد فوزها بالمركز الثاني في البرنامج الشهير «أراب آيدول» تمكنت دنيا باطما من اختراق قلب الملياردير البحريني محمد الترك الذي قرر الزواج منها، وقد تم حفل الزفاف في أحد فنادق البيضاء في أجواء مغربية مميزة .

فاطمة زوجة الوزير الإماراتي مانع سعيد العتيبة

تعتبر فاطمة الأوفر حظا من بين المغربيات الحالمات بزوج يفيض حبا ومالا، حين اقترن اسمها بالدكتور الإماراتي مانع سعيد العتيبة، رجل السلطة الوزير وأبرز شعراء الإمارات ودول الخليج العربي، الذي ولد في أبوظبي سنة 6194وعاش فترة في قطر، قبل أن يجعل من المغرب محطته التي يلجأ إليها لممارسة هواية الصيد في الصحراء بواسطة الباز، قبل أن يسقط المستشار السابق لرئيس دولة الإمارات ووزير البترول السابق الذي استطاع الوصول إلى مناصب حساسة أبرزها رئاسته لمنظمة الأوبك  في حب فتاة مغربية رفعت من منسوب كتاباته الشعرية المليئة بأشعار الحب والهيام.

الفنان المصري احمد رزق تخطف قلبه مغربية يعتبرها أجمل النساء

أكد الفنان المصري أحمد رزق أنه يعيش حياة مستقرة مع زوجته المغربية السيدة أحلام، وأن حبه لها يزداد كل يوم، حيث روى قصة حبه لزوجته وقال إن سبب تعرفه عليها هي صديقته الفنانة سلوى خطاب، فكانت سلوى مريضة وذهب رزق لزيارتها وهناك التقى بزوجته ووقع في حبها.كما  قال إنه بدأ يذهب كثيرا لزيارة سلوى لكي يلتقي بها، وبالفعل بدأت علاقتهما تتوطد، وبعد شهر صارحها بأنه يريد أن يتزوجها، ومضى على زواجهما عشر سنوات رزقا خلالهما حمزة وعمر ويحيى.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا