فنانون وإعلاميون يتفاعلون مع تتويج الرجاء بلقب البطولة الاحترافية

هنأ مجموعة من نجوم الفن والإعلام بالمغرب، فريق الرجاء البيضاوي، بعد أن توج ليلة أمس، بلقب البطولة الاحترافية للمرة الـ12 في تاريخه، بعد تغلبه على الجيش الملكي بنتيجة هدفين لهدف واحد.

اختارت ثلة من الفنانين، والإعلاميين،تهنئة فريق الرجاء البيضاوي، بعد أن توج ليلة أمس، بلقب البطولة الاحترافية للمرة الـ12 في تاريخه،عبر صفحاتهم عبر موقع التواصل الإجتماعي، “انستغرام”، من بينهم الفنانة أسماء لمنور، والإعلامي هشام مسرار والفنانة ليلى البراق، والفنانة رجاء بلمير، وغيرهم.



وقالت الفنانة المغربية، أسماء لمنور، إن يوم فوز فريق الرجاء البيضاوي هو يوم تاريخي، مؤكدة أن إحساسها لايوصف.

وخرجت الفنانة المغربية رفقة شقيقها عبر سيارته الخاصة، مرتدية لباس دون لون أخضر كلون فريقها المفضل، مرددة أغنية ” لعبو عليها ونجيبوها”، في خطوة منها إلى التعبير عن مدى سعادتها بهذا التتويج.

من جهته شارك الإعلامي المغربي هشام مسرار، عبر خاصية “ستوري” عبر صفحته الرسمية على انستغرام، فيديوهات توثق لحظة تسجيل الفريق الأخضر لهدف الفوز، مرفقا إياه بتعليق جاء فيه: ” ها لي قالت الشوافة”.

وعبر الكوميدي زهير زائر عن فرحته بفوز فريقه عبر نشره لمجموعة من “الستوريات”، بدى من خلالها سعيدا بتتويج الفريق الأخضر مرددا أغنية “نلعبو عليها”.

كما ظهرت الفنانة رجاء بلمير في فيديو نشر في الصفحة الرسمية لأحد أصدقائها، ترقص وتغني بطريقة هيستيرية، رفقة أصدقائها بعد تسجيل الهدف الثاني في مرمى الجيش الملكي.

وعاشت شوارع وأزقة مدينة البيضاء في ليلة أمس احتفالات كبيرة من طرف جماهير فريق الرجاء التي خرجت رغم حالة الطوارئ الصحية للتعبير عن فرحتها بتتويجها فريقها المفضل.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا