فنانون مغاربة يزورون الريف لتفقد أحوال السكان و التخفيف عنهم بعد الزلزال

حل البارحة مجموعة من الممثلين و الفنانين المغاربة ببني بوعياش في زيارة تفقدية لساكنة المنطقة وخصوصا التلاميذ للتخفيف عن معاناتهم النفسية جراء الهزات الأرضية المتكررة التي عرفتها المنطقة مؤخرا.
وقام الوفد بزيارة تفقدية لدار الفتاة ببني بوعياش التي تأوي حوالي 70 فتاة منحدرة من العالم القروي حيث قدموا مجموعة من العروض المسلية للتخفيف عن حالتهن النفسية، كما قاموا أيضا بزيارة إلى سد محمد ابن عبد الكريم الخطاب.
هذا وقد أدى الوفد عرض مسرحي لفائدة تلاميذ وتلميذات مدرسة بني بوعياش يعالج موضوع الزلزال للتخفيف عن معاناتهم النفسية جراء هذه الهزات التي تضرب المنطقة من حين لأخر، كما فسروا للتلاميذ كيفية التصرف أثناء حدوث الهزات الإرتدادية.
وقام رئيس المجلس البلدي السيد سعيد أكروح بمعية مجموعة من المستشارين الجماعيين باستقبال الوفد الذي ضم عميد المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية السيد أحمد بوكوس، و الفنانة فاطمة تحيحيت، وعدد من الممثلين و الفنانين المحليين، بالإضافة إلى وسائل الإعلام المحلية و الوطنية.

ريفناو

bo3yach_visite (3) bo3yach_visite (4) bo3yach_visite (5) bo3yach_visite (6) bo3yach_visite (7) bo3yach_visite (8) files bo3yach_visite (1) bo3yach_visite (2)




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا