فنانون مغاربة ساندوا المنتخب المغربي من الملعب في قطر

اختار الكثيرون من الفنانين و المشاهير المغاربة الإنتقال إلى قطر من أجل مساندة المنتخب الوطني المغربي في مقابلته ضد نظيره الإسباني في دور ثمن نهائي كأس العالم، و التي انتهت بتفوق المغرب و انتقاله لدور ربع النهائي حيث سيواجه المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو.

المغني المغربي الدوزي كان في طليعة هؤلاء حيث انتقل صباح اليوم إلى قطر و نشر عدة صور و فيديوهات من الملعب كان آخرها مقطع يظهره و هو يرقص مع مجموعة من المغاربة بعد المقابلة احتفالا بنصر المنتخب الوطني.

و حضر المقابلة أيضا العديد من الفنانين و الفنانات من بينهم المغني حاتم عمور و زوجته، الممثل الكوميدي و مقدم البرامج رشيد العلالي، المنتج الموسيقي رضوان، نعمان بلعياشي و الممثل ربيع الصقلي الذي نشر صورة برفقة شقيقة اللاعب أشرف حكيمي.

و في إنجاز تاريخي عظيم و غير مسبوق، تأهل المنتخب الوطني المغربي لدور الربع في كأس العالم كأول دولة عربية تحقق هذا الإنجاز، بعد تجاوز المنتخب الإسباني بضربات الجزاء الترجيحية.

تأهل المنتخب الوطني المغربي الى ربع نهائب كأس العالم عقب فوزه بالضربات الترجيحية على اسبانيا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بملعب المدينة التعليمية، لحساب لقاءات دور ثمن النهائي.
وامتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية قبل اللجوء إلى الضربات الترجيحية التي حسمها المنتخب الوطني المغربي بفضل تألق الحارس ياسين بونو.
و خرج ملايين المغاربة للإحتفال بالشوارع في مختلف مدن و جهات و أقاليم المملكة.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا