فرح الفاسي تتوج بلقب احسن ممثلة عن دورها في مسلسل سلمات ابو البنات

توجت الممثلة فرح الفاسي، بلقب أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل « سلمات أبو البنات، الذي كان يبث عبر شاشة “إم بي سي 5”.
ونشرت فرح الفاسي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تدوينة كتبت فيها:”فرحانة بزاف بتتويجي كأحسن ممثلة في مسلسل سلمات أبو البنات”.

وتابعت:”أعتذر لي عدم حضوري للحفل لظروف خاصة شكرا صديقتي نعمة على استلام الجائزة ديالي شكرا للمخرج هشام الجباري وشكرا عبد اللطيف سكرجي”.



يذكر أنه إلى جانب الفاسي شارك في المسلسل، ثلة من النجوم هم عمر لطفي والسعدية لاديب ومحمد خويي.

من جهة اخرى،تعمدت الممثلة المغربية، فرح الفاسي، الرد والتعليق على خبر إنفصالها عن زوجها الفنان المغربي، عمر لطفي، من أجل إثارة الجدل، وخلق البوز، خاصة وأنها دأبت في الفترة الأخيرة على نشر تدوينات تتحدث عن الإنفصال، وامتنعت بصفة نهائية عن نشر صورهما رفقة بعضهما البعض.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعية فرضية حب الفاسي للبوز، خاصة بعد التصريح الأخير الذي أدلت به لمجلة “سيدتي”، والذي أكدت خلاله أن خبر الإنفصال عن لطفي مجرد شائعة مغرضة طالتهما.

وصرحت الفاسي قائلة: “لا أدري كيف انتشرت هذه الإشاعات، أنا وعمر لم ننفصل يوماً، ونعيش تحت سقف واحد، ونربي ابنتنا بخير، وسلام”.

وأضافت: “نعيش مشاكل، وخلافات بين الفينة والأخرى ككل أزواج العالم، لكننا لم ننفصل، ونطلب الهداية لمن يروّج الأكاذيب”.

في السياق نفسه، استغلت الفاسي خبر الإفصال، وروجت به لماركة خاصة بالمجوهرات، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من خلال صورة أرفقتها بتعليق، كتبت فيه: “الانفصال ليس عيبا، وليس حراما، ولكن الحرام أن لا ألتقط صورة بالأحجار والألماس، وأقف هكذا”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا