فرحي ولدك بحفلة عيد ميلاد رائعة واقتصادية بهاذ الأفكار يا لالة

مر عام، عشتِ جميع تفاصيله مع طفلكِ بجميع تطوراته الجديدة وتحركّاته، وبلغ طفلكِ الآن عامه الأول وترغبين في الاحتفال به، بإقامة عيد ميلاد جميل تدعين فيه الأهل والأصحاب ليشاركوكِ هذه الفرحة.. ولكن تفكرين في التكاليف الباهظة التي تقف أمامكِ كعقبة في تنفيذ ذلك كما ترغبين. تقدم إليكِ “سوبرماما” بعض الأفكار الموَّفرة التي يمكنها أن تفيدكِ في إقامة عيد ميلادٍ رائع وغير مكلِّف.

مجلتك يا لالة تقدم لك  هذه الأفكار التي ستساعدك في عمل حفلة عيد ميلاد لطفلك بطريقة اقتصادية .
  1. نبدأ أولا بتورتة عيد الميلاد، والتي يمكنكِ أن تصنعيها بنفسك في المنزل بعد شراء لوازم التزيين بأسعار مخفضة من أماكن بيع لوازم الحلويات بالجملة.
  2. يمكنكِ تزيين المنزل ببالونات وديكورات تصنعيها من الكرتون وتلونيها بنفسك، ويمكنكِ اختيار الأشكال والديكورات من الإنترنت ثم تقليدها، كل ما عليكِ فعله أن تستعيني بصناديق من الكرتون وترسمي عليها أشكالًا كرتونية؛ مثل: ميكي أو سبونج بوب أو غيرها من الرسومات المشهورة، ثم تلونيها وتعلقيها أو تضعيها في أركان المنزل لتضفي عليه البهجة، خاصة في نفوس الأطفال.
  3. يمكنكِ تقديم الدعاوى للمدعوين سواءً عبر شرائها جاهزة من السوق أو أن تصنعيها بنفسك؛ فقط أحضري ورقًا مقوى ملونًا وألصقي عليه إستيكر بشكل الشخصية الكرتونية المحببة لدى الأطفال ثم اكتبي داخله.
  4. يمكنكِ لصق ستيكر كبير عند مدخل الشقة والذي يمكن أن تجديه في المكتبات ومحلات البويات.
  5. يمكنكِ اختيار مفارش للطعام وأطباق وأكواب للعصائر والمشروبات مطبوعة برسوم تتناسب مع الأطفال لتمنح المكان طابعًا احتفاليًا مبهجًا.
  6. يمكنكِ أيضًا إحضار حقائب للهدايا ووضع لعبة بسيطة لكل طفل من الأطفال المدعوين تتناسب مع سنه وليس بالضروري أن تكون لعبة غالية الثمن بقدر ما يكون الهدف منها إدخال السرور إلى نفسه؛ مثل الزمارات والسيارات الصغيرة وفقاعات الصابون والطراطير وعلب الألوان، والتي يمكن أن تحصلي عليها بسهولة من محلات الجملة للعب الأطفال، مثل: الموسكي وحارة اليهود.
  7. يمكنكِ عرض فيديو مجمع على شاشة التليفزيون لصور طفلكِ منذ ميلاده وحتى بلوغه عامه الأول، وجميع تطوراته وطرائفه المضحكة.
  8. يمكنكِ تعليق لوحة كبيرة من الورق المقوى وتلصقي الإستيكر عليها، ويكتب جميع المدعوين كلمة لطفلك بها لتصبح له ذكرى عندما يكبر، فيقرأ تهاني المدعوين وأمنياتهم له في عامه الأول.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا