فرحتي كبيييرة …. بعد سنوات من اليأس أخيييرا انتهت معاناتي مع المسام الحمراء والسوداء في ساقي

هناك الكثير من النساء من تعاني من مشكلة مسام الساق الحمراء والسوداء، والتي تعتبر من أكثر المشاكل المتعلقة ببشرة الجسم والتي تسبب إحراجا وإزعاجا للنساء، ما يجعلهن يتجهن إلى أطباء الجلد بحثا عن حل لهذه المشكلة إلا أن الكثير منهم لا يستطيع أن يصف العلاج المناسب لها.

لكن هذا لا يعني أبدا أن لا علاج لهذه المشكلة أو لا حل لها ، وهذا ما تميزت مجلة ” يا لالة ” في إحضاره لكل السيدات اللواتي يعانين من هذه المشكلة ويرغبن في التخلص منها بشكل نهائيا والحصول على ساقين بدون مسام مزعجة.



وكخطوة أولى يمكن لكل امرأة أن تقتني علاجا مهما جدا وفعالا بشكل كبير وهو ” اكرتين ” وهو مرهم للدهن يمكن دهنه على الساقين كل مساء حيث تكون العملية بيوم للدهن والاستغناء عنه في اليوم الموالي والعودة إليه في اليوم الثالث وهكذا ، إذ أن يعالج الخشونة والشعر تحت الجلد.

الخطوة الثانية تتجلى في اعتماد علاج مرهم ” laser ” الذي يمكن دهنه على الساقين في الساعة السادسة صباحا ومرة أخرى عند الظهر إذ أنه عالج النقط الحمراء والبنية التي تكون ظاهرة على الجلد .

الخطوة الثالثة تتمثل في علاج ” سيلينيوم_ايه سى اى” والذي يمكن تناول قرص منه في الصباح وقرص آخر في الليل ، فهو كفيلة بعلاج نقص وافتقار الجلد لفيتامين ألف.

ملاحظة : هذا العلاج يمكن تطبيقه بانتظام لمدة شهرين للحصول على النتائج الأفضل دائما.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا