فدوى الطالب تعبر عن غضبها بسبب ربط شخصيتها في سلسلة صلاح وفاتي بحياتها الخاصة

انفجرت الفنانة فدوى الطالب غضبا في إحدى تدويناتها على حسابها الشخصي أنستغرام وذلك بسبب ربط البعض بين شخصيتها في سلسلة “صلاح وفاتي” وبين حياتها الخاصة، واعتقاد البعض على أنها فعلا متزوجة من بطل السلسلة ، الفكاهي طاليس.
حيث عبرت قائلة :”واحد الناس ديما كنشرح ليهم بلي أنا ممزوجاش لا من قريب ولا من بعيد ها العار فهمو راه واخا نكونو فالقرن 0 كون فهموني كنلعب شخصية بلي أنا مرا مزوجة مكتعنيش بلي اني بصح مرات الشخصية لي كتلعب معايا “.
وأضافت أيضا ها العار را والله مكيضحك هاد شي بالعكس كيخلعني حيث مكين فتا بلاصة فالعالم ومع مرور الوقت كيولي كيكعي حيث الجمهور خاصو يفرق ماشي بنادم 4 سنين ونتي كتشرحي ليه وهو والو صعيبة شوية”.

هذا وقد لاقت فدوى شهرة واسعة في الآونة الأخيرة بفضل سلسلة صلاح وفات ي التي تبث حلاقها على موقع الفيديوات يوتيوب حيث تتميز فاتي بشخصيتها القوية والمتسلطة على زوجها لكن الدور يغلب عليه الطابع الفكاهي .



جدير بالذكر ان طاليس كانى قد كشف” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، الفيديو الاخير الذي تم نشره كان هو آخر يوم لعرض سلسلته الكوميدية صلاح وفاتي على موقع يوتيوب.

حيث علق عليه قائلا: سالينا سالينا من هاد الحب سالينا، دوماج نهاية حزينة، آخر حلقة لهاد الموسم نهار الجمعة مع التسعود فلاشين يوتيب.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا