فاجئي أطفالك وحضري الفشار بأي نكهة ترغبين بها في المنزل

هل تبحثين عن وجبة خفيفة محضرة منزلياً لتناولها عند مشاهدة التلفاز مع عائلتك! لم لا تجربي الفشار؟ فهذه الحبوب، على عكس البطاطس الجاهزة، مصدر هام للألياف وقليلة الوحدات الحرارية إذا حضرت بطريقة صحية! ولكن ما رأيك اليوم أن تضيفي اليها القليل من المنكهات؟ حتماً ستنال اعجاب اولادك.

إليك أبرز النكهات التي يمكنك أن تضيفيها إلى الفشار!



 1- العسل

إذا كنت من محبي البوب الكورن ذات النكهة الحلوة، يمكنك أن تضيفي القليل من السكر بعد تحضيره بدل الملح ولكن لطعمة ألذ ننصحك سيدتي باضافة إلى نصف كوب من الذرة ثلاثة أرباع كوب من العسل. احرصي على اضافة العسل بعد تحضير البوب كورن.

2- الفلفل الأسود

إن تناول الفشار مع الملح هو حتماً أمراً ممتعاً خاصة إذا كنت تشاهدين إحدى أفلامك المفضلة، لكن لمزيد من المتعة أضيفي رشة من الفلفل الأسود فذلك يضفي نكهة شهية إلى البوب كورن!

3- الشوكولاتة

هل كنت تعرفين أنه يمكنك أن تضيفي الشوكولاتة إلى البوب كورن للحصول على حلويات ولا أشهى؟ تعرفي على كل التفاصيل لتحضير وصفة كرات الفشار بحبيبات الشوكولاتة!

4- الفلفل الحار

بعد نضج الفشار اتركيه على جنب، وفي وعاء صغير، أخلطي الفلفل الأحمر الحار، الكمون، ثوم البودرة والملح، ثم أضيفي المزيج على الفشار واخلطي جيدا، بعد ذلك وزعي الفشار على 4 أطباق بالتساوي وقدميها على سفرتك.

5- المكسرات والكراميل

حضري خلطة الكراميل الخاصة إلى الفشار المفرقع وأضيفي اليها اللوز والبندق!

6- المارشميلو

ذوبي االمارشميلو وأضيفي اليه القليل من ملون الطعام بحسب رغبة اولادك ثم اسكبي المزيج فوق البوب كورن المفرقع!




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا