فاتي جمالي تكشف تعرضها للسرقة من طرف خادمتها الإفوارية

كشفت عارضة الازياء فاتي جمالي انها تعرضت لسرقة من داخل بيتها بالدار البيضاء.

وتقاسمت جمالي هذا الخبر مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، بنشرها فيديو وهي تتحدث عن هذا الأمر.

وكشفت فاتي أنها تعرضت للسرقة من طرف خادمة بيتها الإفوارية الأصل قائلة” لقيتها سارقة ليا حوايجي وأشياء باهضة الثمن من لباس وساعات و أضاف المصدر ذاته, أنه قد تكون الخادمة سرقت أيضا مجوهرات الممثلة المغربية و الحلي.

هذا وقد صرحت فاتي انها اكتشفت الامر صدفة حيث ان الخادمة تعودت رمي كيس القمامة كل يوم السبت حيث تنزل بكيس فارغ الا انها صدفة وجدت الكيس ممتلئ لتصدم بالحقيقة ان الكيس مملوء باشياء مسروقة ..وقالت انها كانت تستحيي ان في كل مرة تعيد تفتيش كل ما تحمله عند خروجها..

هذا و توجهت المعنية بلأمر الى مغفر الشرطة لتقديم شكاية بما تعرضت له من طرف خادمتها.

كما نصحت ايضا كل من اراد ان يبحث عن خادمة ولو كانت من طرف مكتب التشغيل عليه ان ينتقي جيدا الشخص الذي يؤمنه على منزله وابنائه واغراضه..

يشار إلى أن فاتي جمالي عودت متابعيها على مشاركتهم ما يحصل خلال يومها عبر الإنستاغرام على خاصية ستوري على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي.

السيرة الذاتية لفاتي جمالي

فاتي جمالي هي عارضة أزياء ومقدمة برامج وممثلة مغربية، اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء جمالي، من مواليد (نوفمبر 1988).

تنحدر من مدينة الدار البيضاء، ولديها أصول أمازيغية. بدأت فاتي العمل كعارضة أزياء عندما كان عمرها 16 عاما.

حاصلة على مجموعة من الألقاب في مسابقات الجمال، منها لقب ملكة جمال افريقيا 2013، ووورلد نيكست توب موديل 2013، ومليحة العرب 2014، إضافة إلى ملكة جمال المغرب.

سنة 2016، شاركت في تقديم برنامج المقالب رامز بيلعب بالنار. كما شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية مغربية.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا