فاتي جمالي تكشف أنها فكرت في الإنتحار بسبب الهجوم والانتقادات والضغط

أعادت صفحات |إخبارية تساير اخبار المشاهير العرب مجددا في موقع التواصل الاجتماعي تصريحات الفنانة فاتي جمالي في مقطع فيديو أثناء حلولها ضيفة على برنامج الإعلامي عماد قطبي سابقا.
وكشفت جمالي, خلال ردها على سؤال الإعلامي،هل فكرت في الإنتحار سابقا حيث كانت اجابتها نعم أنها فكرت سابقا في الانتحار، وعزت السبب إلى التعليقات الجارحة والهجوم الذي تتعرض له عبر وسائل “السوشيال ميديا” والضغط والشتم والقذف من المتتبعين.
وذكرت السبب الرئيسي في تفكيرها في الانتحار قائلة:” تقوم بمجهود كبير ، إضافة إلى تحمل مسؤوليات كثيرة، والمعاناة اليومية، سواء في العمل أو تربية الابن أو تخصيص وقت لأفراد العائلة، ثم تتلقى انتقادات تصل إلى السب وأحيانا تجريح لا علاقة له بالفن”. وصدم عدد كبير من متتبعي الفنانة في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أبدى بعضهم دعمهم لها، خاصة أن المواقع نفسها أصبحت متخصصة في التشهير بالفنانين.
وذكرت أيضا انه الضغط النفسي الذي تعيشه بسبب ابنها حيث تلعب دور الاب والام وعائلتها وعملها ايضا يساهمان بشكل مباشر ايضا في حالة اكتئابها وضغطها..

جدير بالذكر أن جمالي هي عارضة أزياء ومقدمة برامج وممثلة مغربية، اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء جمالي، من مواليد نونبر 1988، وتتحدر من البيضاء، ولديها أصول أمازيغية.
وبدأت فاتي العمل عارضة أزياء عندما كان عمرها 16 عاما، وحصلت على مجموعة من الألقاب في مسابقات الجمال، منها لقب ملكة جمال افريقيا 2013،
ووورلد نيكست توب موديل 2013، ومليحة العرب 2014، إضافة إلى ملكة جمال المغرب. وفي 2016، شاركت في تقديم برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار”, كما شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية مغربية.
خ.ع