غزلان مكوار تقدم ترطيبة بالأرز وزريعة الكتان للمساعدة على فرد الشعر المجعد

لبذور الكتّان عدّة فوائد للشعر، منها:

تحفيز نمو الشّعر وذلك بسبب احتوائها على فيتامين E المهم جداً لنمو الشعر بسبب خصائصه المضادّة للأكسدة التي تحمي الشعر وفروة الرأس، كما يحسّن كفاءة الشعيّرات الدمويّة ويعزز الدّورة الدمويّة.



الموازنة بين الرقم الهيدروجيني وإنتاج الزيت في فروة الرأس اللذان يؤثران على نمو الشعر وصحته، كما تعمل بذرة الكتّان على تهدئة كل من فروة الرأس والغدد الدهنيّة وبالتالي يتم إنتاج كميّة مناسبة من الزيت لنمو الشّعر بشكلٍ صحيٍّ.

تغذية الشعر، حيث تحتوي بذور الكتان على أحماض الأوميغا 3 الضروريّة لنمو الشعر وتحسين مرونته، فهي تساعد على تغذية بصيلات الشعر وحمايتها من التلف مما يقوّي الشعر ويجعله صحياً أكثر. المحافظة على رطوبة الشّعر مما يمنح الشعر النعومة، ويسيّطر على المشاكل التي قد يتعرّض لها مثل: الجفاف والتقصّف والتّجعد.

القضاء على مشاكل في فروة الرأس، مثل: قشرة الرأس، وأكزيما فروة الرأس، وتساقط الشّعر الحادّ، وذلك بسبب دورها في تهدئة فروة الرأس كما ذكرنا، ويكون ذلك من خلال الاستخدام المنتظم لبذور الكتّان أو من خلال تناولها.

المكونات:

زلافة زريعة كتان

زلافة رزو ابيض

ماء

الطريقة :

نطهو المكونين جيدا نضربهم في الخلاط ثم نضيف الزيوت المتوفرة في المنزل نطبقه على الشعر كما نطبق الترطيبة نتركها 45 دقيقة ثم نغسل.

 

 



قد يعجبك ايضا