عمل جديد يجمع بين النجم اللبناني فضل شاكر والنجم المغربي سعد المجرد

اعلن الفنان ​محمد شاكر​ نجل الفنان اللبناني فضل شاكر عن مفاجاة،تخص عمل غنائي جديد سيجمع والده الفنان ​فضل شاكر​ بالفنان المغربي ​سعد لمجرد​ .

وكشف محمد شاكر أن فضل شاكر بصدد تحضير أغنية جديدة سيتعاون فيها لأول مرة مع النجم المغربي، سعد لمجرد، وأكد أنهما يختاران معا كلمات الأغنية التي ستتناسب مع صوتيهما هما الاثنين، على أمل الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال الفترة المقبلة.
من جهة أخرى، كشف النجم المغربي، سعد لمجرد عن برومو أغنيته الجديدة “الغادي وحدو” والتي من المقرر إصدارها يوم 28 فبراير الجاري، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.



وشارك لمجرد جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو قصير من الأغنية والتي سيطرحها للجمهور نهاية شهر فبراير.

وكان آخر عمل أطلقه سعد المجرد على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، هي أغنيته رفقة الفنان الشاب، زهير البهاوي بعنوان “الوجه الثاني”.

ويشار إلى أن أغنية “الوجه التاني” لأصحابها سعد المجرد وزهير البهاوي قد حققت نسب مشاهدة عالية في ظرف وجيز عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.
الجذير بالذكر ،ان الفنان اللبناني فضل شاكر عاد للغناء بعد غياب تسع سنوات عن عالم الفيديو كليب، وقدم أغنية لبنانية جديدة بعنوان “وينك حبيب” لتتصدّر موقع “يوتيوب” وتصل إلى قرابة المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وجاءت الأغنية في ظلّ نشاط فني متزايد لشاكر بعد أيام قليلة على طرحه أغنية خليجية بعنوان “ليه” من كلمات الشاعرة الإماراتية جنان.

والأغنية الجديدة من كلمات أيمن قميحة وألحانه، ومن توزيع ومكس وماستر عمر الصباغ، فيما قام بإخراج العمل محمود رمزي وإشراف عام إياد النقيب.
يُذكر أنّ الفريق الفني لشاكر يواصل إعادة طرح الأعمال الغنائية الطربية “حفلات ” على قناته الخاصة على “يوتيوب” فيما سيشهد هذا العام 2021 طرح للعديد من الاعمال الغنائية التي تعاون من خلالها مع أبرز الشعراء والملحنين في العالم العربي.

وجرى طرح الأغنية عبر قناة شاكر الرسمية على “يوتيوب” وسط تفاعل من المتابعين الذين هنأوا شاكر بالعودة للأعمال المصورة بعد آخر كليب قدّمه قبل تسع سنوات وحمل اسم “ابقى صدق”.


قد يعجبك ايضا