عمر لطفي ينشر صورة رفقة والده

نشر الممثل المغربي عمر لطفي عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام ،صورة لوالده للمرة الاولى، وذلك على غرار الصور السابقة التي كانت تجمعه بوالدته وبباقي أفراد العائلة.

وأطل، عمر لطفي على متابعيه رفقة والده من داخل المسجد، وهي الصورة التي أرفقها بتعليق طريف جاء فيه :”أنا جايبوا اصلي معايا و هو بارك عليا صوبلي الفايسبوك … الله يهديك الواليد…معايا الواليد ولأول مرة شي دعيوة” .



لتنهال عقبها على لطفي علامات الإعجاب من قبل متابعيه على الأنستغرام وكذا رسائل الدعاء لوالده بالصحة وبعمر مديد.

يشار أن عمر لطفي يطل يوميا على مشاهدي قناة “ام بي سي 5″، من خلال الجزء الثاني من مسلسل “الماضي لا يموت”، رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية يتقدمهم الفنان محمد خيي، والفنان البشير عبدو والسعدية لاديب .

ويذكر أن عمر لطفي يشارك في الموسم الرمضاني الحالي أيضا من خلال سلسلة “أحلام سيتي” وسلسلة “شاهد قبل الحذف”.

من جهة اخرى ردت زوجة عمر لطفي الممثلة المغربية، فرح الفاسي،على خبر إنفصالها عن زوجها، من أجل إثارة الجدل، وخلق البوز، خاصة وأنها دأبت في الفترة الأخيرة على نشر تدوينات تتحدث عن الإنفصال، وامتنعت بصفة نهائية عن نشر صورهما رفقة بعضهما البعض.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعية فرضية حب الفاسي للبوز، خاصة بعد التصريح الأخير الذي أدلت به لمجلة “سيدتي”، والذي أكدت خلاله أن خبر الإنفصال عن لطفي مجرد شائعة مغرضة طالتهما.

وصرحت الفاسي قائلة: “لا أدري كيف انتشرت هذه الإشاعات، أنا وعمر لم ننفصل يوماً، ونعيش تحت سقف واحد، ونربي ابنتنا بخير، وسلام”.

وأضافت: “نعيش مشاكل، وخلافات بين الفينة والأخرى ككل أزواج العالم، لكننا لم ننفصل، ونطلب الهداية لمن يروّج الأكاذيب”.

في السياق نفسه، استغلت الفاسي خبر الإفصال، وروجت به لماركة خاصة بالمجوهرات، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من خلال صورة أرفقتها بتعليق، كتبت فيه: “الانفصال ليس عيبا، وليس حراما، ولكن الحرام أن لا ألتقط صورة بالأحجار والألماس، وأقف هكذا”.



قد يعجبك ايضا