عمر بلمير يشارك متابعيه فرحته بحصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات

أعلن الفنان المغربي عمر بلمير، صباح امس، خبرا لمتابعيه على إنستغرام، يتعلق بحصوله على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشر عمر عبر “ستوري” حسابه على إنستغرام فيديو يظهر فيه وهو يتسلم “بطاقة السعادة”، التي تمنحها الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات بالإمارات.

وأرفق عمر الفيديو بالقول: “أشكر حكومة دبي على أجمل هدية، وهي الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، وأشكر بطاقة السعادة على ثقكتم”.

كما تساءل متابعو عمر فيما ان كانت رجاء لم تحصل هي الأخرى على الإقامة حيث لم تظهر معه في فيدواته ولم تشارك متابعيها إقامتها الذهبية ..

هذا وتدخل البطاقة الذهبية ضمن فئة تأشيرات الإقامة طويلة الأمد في الإمارات، الصادرة بموجب نظام بطاقة الفيزا الذهبية الامارات، التي أقرها الشيخ محمد بن زايد آل مكتوم.

وتمنح البطاقة الذهبية ميزة لحامليها للإقامة بالدولة لمدة خمس سنوات أو عشر سنوات حسب الفئة، وتعطى لأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجال العلوم والمعرفة.

جدير بالذكر ان عمر بلمير بتسلمه اقامة عشر سنوات الذهبية فقد ينضاف لثلة من الفنانين العرب والمغاربة الذين منحتهم الإمارت مؤخرا الإقامة الذهبية من ضمنهم : حاتم عمور ، عثمان بلعياشي، ياسمين عبد العزيز، نبيلة عبيد، محمد رمضان، نجوى كرم، راغب علامة، ناصيف زيتون، نيللي كريم، تيم حسن، قصي خولي، جيني إسبر ، مروان خوري، هاني شاكر، وآخرون.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا