عماد النتيفي صاحب فاصلة أنجح برنامج فني في تاريخ التلفزة المغربية

عماد النتيفي ابن المدينة القديمة الذي ولد في 1974 هو صحفي ومعد ومنتج برامج مغربي قدم عدة برامج ناجحة في المغرب وخارجه.

بدأ مسيرته المهنية سنة 1994 كتقني في المونطاج و توهيم الصورة في القناة الثانية، لكن تقديم البرامج استهواه أكثر و استفاد من ثقافته الفنية لكي يقدم عدة برامج فنية، حيث بدأ بتقديم برنامج رباعيات المتخصص في الموسيقى و الأغاني و ترتيب الفيديو كليبات العربية. أكبر نجاح له في القناة كان مع برنامج فاصلة الذي قدمه بشكل كبير للمشاهد المغربي. يقول في لقاء صحفي سابق له أنه إذا كان “فاصلة” له الفضل عليه في بروز شخصه في مجال التنشيط الفني التلفزيوني، فإنه بدوره له الفضل على البرنامج في نجاحه وتحقيقه شهرة دولية على مدار 3 سنوات، مضيفا: “لقد حققنا نسب مشاهدة تاريخية… والبرنامج كيف ما عطاني حتا أنا عطيتو”.

قام أيضا بتقديم عدة برامج منها فاصلة ,السهرة لكم ,15 سنة 15 موهبة, أهل المغنى وسهران معاك الليلة وكان من بين مؤسسي برنامج المسابقات الغنائي ستوديو دوزيم الذي قام بتقديم وتنشيط عدة دورات، كما كان صاحب فكرة عدة برامج ترفيهية وغيرها من الأعمال الناجحة مما جعل منه واحدا من أعمدة التنشيط التلفزي بالمغرب.

بعد مسار عمل مميز، اختار عماد النتيفي مغادرة القناة الثانية المغربية، صوته المميز و حرفيته مهدتا له للإلتحاق بالعمل الإذاعي من خلال الإذاعة الخاصة شدى إف إم، قبل أن يعود إلى حبه الأول في التلفزيون مع إطلاق قناة شدى تي في و بدأ في تقديم برنامج دندنة مع عماد الذي يستقبل فيه مجموعة من الفنانين في بلاطو مصمم على شكل منزل في جلسة عائلية، اريح الضيوف و تجعلهم يتصرفون عى سجيتهم.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا