على خطى شاكيرا.. دنيا بطمة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة “زيديني” ردا على خيانة زوجها لها

بعدما أعلنت إنتصارها في الجولة الأولى من المحاكمة على صفحاتها الرسمية ، تضع الفنانة دنيا بطمة لمساتها الأخيرة لطرح المفاجأة الجديدة التي ترد فيها بشكل مباشر على زوجها السابق المنتج محمد الترك وهذه الأغنية التي أعطتها اسم زيديني  شبيهة بتجربة النجمة العالمية شاكيرا وكلمات أغنيتها المثيرة للجدل التي وجهتها بشكل مباشر إلى شريك حياتها نجم كرة القدم جيرارد بيكيه بعد خيانته لها.

هذا وقد تداولت عدد من الصحف المغربية خبر انتهاء الفنانة دنيا بطمة من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية”زيديني” والتي لجأت فيها لإتباع طريقة شاكيرا للرد على خيانة زوجها لها.

وأكدت مصادر مقربة من دنيا بطمة بأن كلمات الأغنية ستشير لعلاقتها بطليقها المنتج البحريني محمد الترك والمشاكل التي عاشتها معه وصولاً إلى اتهامه بخيانتها.

وأضافت نفس المصادر أن دنيا صورت جميع مشاهد الفيديو لأغنيتها الجديدة التي كتب كلماتها محمد أمير، ولحنها صلاح مجاهد بأحد الأستوديوهات في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وكانت دنيا قد شاركت مع متابعيها صورة من داخل استوديو تسجيل الأغنية على حسابها الشخصي انستغرام , وتأتي الأغنية من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد .

جدير بالذكر أنه قد أصدر قرار من إحدى المحاكم المغربية لصالح الفنانة دنيا يقضي بسجن زوجها محمد الترك لمدة ثلاثة شهور، بعد أن اشتكت عليه دنيا واتهمته بخيانتها وبالتحريض على الفساد والسرقة، وهو ما دفع الترك إلى الخروج في بث مباشر عبر صفحته في إنستغرام، وأوضح من خلاله أنه
خسر جولة وهناك جولات كثيرة مقبلة، مشدداً على أنه لم يهرب من المغرب إطلاقاً خوفاً من هذه الأحكام، ولكنه اتخذ قراراً بالعيش في وطنه البحرين، وبدء حياته من جديد.

على خطى شاكيرا.. دنيا بطمة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة "زيديني" ردا على خيانة زوجها لها

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا