علامة realme تحتفل بمهرجان محبيها بإطلاق هاتفها الذكي GT Master Edition

أعلنت علامة realme عن توسيع قائمة منتجاتها احتفالا بما حققته من مبيعات فاقت 100 مليون هاتف عبر العالم، لتطلق اليوم هاتفين ذكيين جديدين ضمن سلسلتها المدهشة GT، دائما بأسعار مناسبة جدا، وهما: realme GT Master Edition وrealme GT Explorer Master Edition.

وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت علامة realme لأول مرة حاسوبا نقالا يتميز بشاشة كبيرة بحجم 2K وبتصميم أنيق، ويتعلق الأمر بحاسوبها المدهش realme Book. وتعد هذه الخطوة مهمة جدا بالنسبة للعلامة، التي تستمر في تطوير نظامها الإيكولوجي AIoT 1+5+T عبر إثراء مجموعتها بالمزيد من المنتوجات المتميزة والمبتكرة.

ويقول سكاي لي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة realme إننا “ملتزمون دائما بمهمتنا التي تتمثل في تقديم منتجات رائدة للشباب في جميع أنحاء العالم، ويسعدنا اليوم أن نوسع قائمة منتجاتنا AioT بعدما نالت إعجاب وثقة أكثر من 100 مليون شابا عبر العالم، لنوفر للجيل الجديد تجربة أكثر تميزا وإلهاما”.

هاتف realme GT Master Edition Series الرائد ضمن هواتف علامة realme

تم تصميم سلسلة GT Master Edition على يد المصمم الصناعي الشهير ناوتو فوكاساوا، الذي قدم تصميما من الجلد النباتي خصيصا ولأول مرة في تاريخ الهواتف الذكية.

ويتميز هاتف GT Explorer Master Edition بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 (12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM)، فيما يأتي هاتف GT Master Edition هو الآخر بمعالج Snapdragon 778G 5G (12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM). وتشتمل سلسلة GT Master Edition على نظام تبريد بخاري، يسمح لهواتف علامة realme بالعمل بشكل فعال وسلس حتى بعد ساعات من اللعب المكثف.

وإلى جانب أدائه الهائل، يأتي هاتف realme GT Master Edition بكاميرا رئيسية من Sony بدقة 32 ميجابكسل، فيما تم تجهيز هاتف GT Explorer Master Edition بكاميرا رئيسية من Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع OIS، وكاميرا أمامية بدقة 64 ميجابكسل. وبفضل هذا التجهيز المبتكر، فإنه يمكن التقاط الصور نهارا أو ليلا بجودة واضحة ومشرقة، حيث يمكنك الاستفادة من مختلف الخصائص والميزات التي تحاكي كاميرات SLR الرقمية الاحترافية لالتقاط صور أو تصوير فيديوهات خرافية من حيث الجودة والاحترافية.

ويأتي كلا من الهاتفين بشاشة Samsung Amoled بحجم 120 هرتز والتي تتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز كذلك، مما يجعل الصور تنبض حياة على هذه الشاشة الكبيرة والمتميزة، كما أنها تأتي بانحناء بزاوية 56 درجة مما يجعل تجربة استخدام الهاتف ممتعة ومريحة في الآن نفسه. وتم تزويدهما أيضا بنظام للتحكم في الإضاءة يتألف من 10240 مستوى وقاعدة HDR10+، فضلا عن مكبرات صوت مزدوجة Dolby Atmos بالإضافة إلى نظام Tactile Engine.

حاسوب realme Bookأول حاسوب نقال لعلامة realme، يتميز بشاشة 2K وأداء فعال للغاية بثمن مناسبة جدا

يأتي حاسوب realme Book باللونين الأزرق والرمادي ويتميز بهيكله المعدني الرقيق جدا، يبلغ 14,9 ملم. وتم تجهيزه بشاشة بحجم 2K توفر إضاءة قصوى تبلغ 400، كما تم تحسين الشاشة بنسبة تبلغ 3:2 مقارنة بالشاشات التقليدية 16:9.

ويتم تشغيل حاسوب realme Book بواسطة مشغل Intel® Core من الجيل الحادي عشر، كما تم تزويده بنظام تبريد Storm مزدوج المروحة، والذي يضمن أقصى أداء خاصة في جلسات الألعاب الأكثر تطلبا.

ويتميز هذا الحاسوب النقال بذاكرة وصول عشوائي RAM ثنائية القناة LPDDR4x بسعة 16 جيجابايت مع ما لا يقل عن 512 جيجابايت من مساحة التخزين SSD PCle®، كما أنه مزود بتكنولوجيا الشحن فائقة السرعة بقدرة 65 وات لمدة 11 ساعة تقريبا من عمر البطارية.

وفيما يخص الربط والتوصيل، يشتمل الحاسوب على منفذ Thunderbolt 4/USB 4 (بالنسبة لإصدار i5 فقط)، ولكن أيضا منفذ للسماعات مقاس 3,5 ملم، بالإضافة إلى منفذ من النوعين A وC. ويتميز حاسوب realme Book بسماعتين قويتين من Harman مع تأثير صوتي ستيريو DTS HD ونظام نشيط لإلغاء الضوضاء بواسطة ميكروفون مزدوج.

وتتيح وظيفة “PC Connect” المتواجدة بحاسوب realme Book للمستخدمين إمكانية تحقيق التزامن بين الحاسوب والهاتف.

وتم تجهيز الحاسوب بنظام تشغيل Windows 10 ويستخدم لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية من ثلاثة مستويات، بالإضافة إلى زر طاقة اثنين في واحد يستشعر بصمة الإصبع للفتح والإغلاق.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا