عشريني يقتل زوجته بعصا ويلوذ بالفرار بإيموزار كندر

اهتزت مدينة إيموزار كندر الواقعة بإقليم صفرو، مساء أمس، على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها شابة في مقتبل العمر، بعدما أجهز عليها زوجها بواسطة عصا.

وتداولت مصادر محلية ، أن سبب الجريمة يعود بالأساس إلى خلافات عائلية بين الطرفين كانت قد نشبت قبل مدة ولا زالت إلى حدود الساعة مجهولة.

وأضافت نفس المصدر، أن الزوج نفذ جريمته في طريق العودة إلى بيت الزوجية، بعدما التحق ببيت أصهاره لعقد صلح مع شريكة حياته وإرجاعها لبيت الزوجية، الذي غادرته.





كمتا ذكر أن الزوج المتهم في طريق العودة إلى بيت الزوجية دخل في نقاش حاد مع زوجته، قبل أن يقوم بتوجيه ضربة بعصا لرأس زوجته تاركا إياها مضرجة في دمائها قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.
للإشارة فأن الضحية، وهي أم لطفلة، توفيت بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني، نتيجة رضوض وجروح بليغة، التي تعرضت لها على يد زوجها، الذي يشتغل” سكليس ” في إحدى الورشات المتواجدة بالمنطقة المذكورة، مشيرة إلى أن الضحية وزوجها يدخلان غالبا في خصام لأبسط الأمور .
وقد حلت بعين المكان كل من السلطات المحلية والأمنية، حيث تم نقل المصابة صوب مستشفى محمد الخامس بصفرو ثم المركز الإستشفائي الحسن الثاني بفاس، حيث لقيت مصرعها متأثرة بجراحها.

هذا، وقد تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتديد ظروف ارتكاب الجريمة، في انتظار إيقاف المشتبه فيه الذي لازالت تطارده عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي إيموزار كندر بإشراف مباشر من قائد السرية بصفرو.

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا