عزيزاتي ما رأيكن بهذه الفساتين الجميلة و التنورات الملونة

عزيزاتي ما رأيكن بهذه الفساتين الجميلة و التنورات الملونة

الفساتين تضفي القليل من الحيوية إلى إطلالة المرأة وتعطيها أسلوب شبابي أنيق، إلا أنها تلائم المناسبات الفخمة أيضاً. إختاري فساتين الترتر ، أو فساتين الشفون أو التول مثلاً واعتمديها مع الأحذية بالكعب العالي في أرقى المناسبات والحفلات لتلفتي الأنظار بجمالك الخلاب وتسحري القلوب بروعة أنوثتك.

أكثر ما يدفع النساء إلى اختيار الفساتين هو أنها تلائم كافة المناسبات: فقد ترتدين فستان قصير بقصة مطبّع بالأزهار للتسوّق مع صديقاتك، كما قد تعتمدين الفستان بموضة البيبلوم لحضور مناسبة خاصة رسمية، وقد تختارين اعتماد الفستان الضيق المزيّن بالترتر لحضور سهرة راقية. كما يمكنك أحياناً اختيار فستان قصير بسيط جداً وتنسيقه مع أجمل الأكسسوارات ليلائم كافة مناسباتك. بالإضافة إلى ذلك، تتنوّع موديلات وتصاميم الفساتين القصيرة بحيث تتلاءم مع كافة أشكال الجسم والأذواق.

وهذا ما قد يجعل عملية اختيار الفستان صعبة، فتحتار الفتاة بين حبّها للموضة وأجدد الصيحات وبحثها عن التصاميم الكلاسيكية الأنيقة. توفّر عليك ياسمينة عملية البحث عن الفستان المناسب، وتجيب على تساؤلاتك كلها فتعرّفك إلى أجدد صيحات الفساتين القصيرة وإلى أحلى الموديلات لتستوحي أسلوبك من أهم عروض الأزياء العالمية الراقية.

الفساتين  (1)

الفساتين  (2)

الفساتين  (3)

الفساتين  (4)

الفساتين  (5)

الفساتين  (6)

الفساتين  (7)

الفساتين  (8)

الفساتين  (9)

الفساتين  (10)

الفساتين  (11)

الفساتين  (12)

الفساتين  (13)

الفساتين  (14)




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا