عروس “ملتحية” ترتدي ثوب الزفاف – صور

تشكّل قناعة العروس بفستان زفافها المعيار الأول لاختيار الفستان الأفضل على الإطلاق. عندما تشعر العروس بأنها تستطيع ارتداء هذا الفستان في مناسبات أخرى غير الزفاف، فتلك علامة أخرى على أنّ هذا الثوب هو حقاً خيارها الأمثل.
كثيرة هي القصص والروايات والأفكار التي قد تراود المصممين وحتى بعض الأفراد في ما خصّ فستان الزفاف، أكان الهدف أو الغرض من العرض التسويق للفستان أو إطلاق مجموعة جديدة من التصاميم أو حتى الفوز في مسابقة أغرب التصاميم وأقلها كلفة.
في التالي نستعرض بعض الأخبار عن فستان الزفاف، وآخر ما قيل عن قطار الثوب المعروف بالذيل.

– اختارت المصورة اللندنية لويزا كولت هورست، الفتاة البريطانية الملتحية هارنان كور لعرض مجموعة من فساتين الزفاف لصالح مجلة متخصصة! وتعرف كور بـ “المرأة الملتحية” جراء إصابتها بخلل هرموني يتسبّب في نمو شعر لحيتها منذ كانت في الـ 11 من عمرها. وبعد مرورها في فترة اكتئاب عصيبة، واصلت كور حلق لحيتها مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لتقرر مؤخراً أن تقبل بطبيعتها وتظهر عليها للعالم كله، بخاصة أنّها تعتنق ديانة السيخ التي تمجّد الشعر وتمنع الحلاقة.

– يقال إنّ فكرة ذيل فستان الزفاف لم ترافق الثوب عند ظهوره للمرة الأولى، بل كان الذيل مخصّصاً لثياب رجال الدين وكبار الأغنياء ورجال السياسة والمال في القرون القديمة. لكن خلال القرن الرابع عشر، تطوّرت الفكرة لتلازم فستان الأميرات داخل القصور وسيدات المجتمع لتنتهي أخيراً مع فستان الزفاف الذي ارتدته الملكة فيكتوريا زوجة الأمير الألماني ألبرت الأول التي كانت أول اللواتي ارتدين القطار العملاق.

– “ينبغي استخدام مناديل ورقية وأي نوع من أنواع الشرائط اللاصقة وأي نوع من الصمغ ويمكن استخدام الإبرة والخيط.” وفق هذه الشروط أقيمت في نيويورك مؤخراً مسابقة لعرض فساتين زفاف مختلفة ومميزة تم تصميمها من المناديل الورقية لتباع بأسعار منخفضة كونها غير مكلفة. وقد تنافس في المسابقة عشرة مصممين نال الفائز جائزة قدرها 10 آلاف دولار أميركي. تقول لورا جاون إحدى مؤسسات المسابقة إنّ قواعد المسابقة المذكورة أعلاه تنص أيضاً على منع المصمم من تثبيت القطع أو الأكسسوارات في الفساتين مهما كان نوعها حتى القماش. أما عن هدف المسابقة، فهو رغبة الشقيقتين في الترويج لموقعهما الخاص بحفلات الزفاف. وفازت في الجائزة دونا بوب فينسلر التي استغرق تصميم فستانها ثلاثة أشهر واستلزم 22 بكرة من مناديل الورق والكثير من الأشرطة اللاصقة والصمغ.

إقرأ أيضا  مؤثر..آخر تدوينة للسائحة النرويجية إحدى ضحيتي فاجعة جبل تبقال تهز الفايسبوك

عروس “ملتحية” ترتدي ثوب الزفاف – صور

5b6d228f-da72-443e-8f16-2a495e389057.format_jpeg.inline_yes

1435886759-55944d2f1e00006803dcb3f2

1435802506232

b

beard-woman-1

beard-woman-2

Harnaam-Kaur

harnaam-kaur-bridal-shoot-lady-beard-23-655x360

tumblr_inline_nqxa6lFPH11tt6268_500

انشري هذا المقال