عتيق بنشيكر يكشف انه مهدد بالحجز على بيته وراتبه التقاعدي بسبب أحكام قضائية صدرت ضده

كشف الاعلامي والمنشط المغربي السابق على القناة الثانية دوزيم عتيق بنشيكر ،أنه مهدد بالحجز على بيته وراتبه التقاعدي، بسب أحكام قضائية صدرت ضده، لصالح شركة تأمين.

واستنجد المنشط “بنشيكر”بقناة اليوتوبر الشهير “تحفة شو ” لعرض قضيته، كشف من خلالها أنه مطار منذ 5 سنوات من طرف مفوضين قضائيين، من أجل تنفيذ أحكام متتالية ضده”.

واوضح عتيق بنشيكر ، أنه كان ضحية ثلاث حوادث شغل، تسببت له في إصابات بليغة، على مستوى كل من الركبة والكاحل والرقبة، وأنه بعدما حكمت المحكمة لصالح تعويضه، فوجئ بإنقلاب الملف رأسا على عقب، بعد قرار “محكمة النقض” بإعادته الى الطور الإبتدائي، للنظر فيه من جديد.

وتابع المنشط عتيق بنشيكر، انه وجد نفسه ملاحقا بتهم النصب وتزييف الحقائق وغيرها، قبل أن يصدر حكم نهائي، يدينه بإعادة بعض من الأموال التي تحصل عليها، كتعويض عن حوادث الشغل المفترضة.

وكشف المتحدث ذاته انه كان أيضا ضحية “إهمال محاميه الخاص”، الذي دفعه إلى التوقيع على عدد من الشيكات والوثائق، التي زادت من تعقيد قضيته. على حد تعبيره

وختم بنشيكر كلامه،بمطالبته للجهات القضائية، بالتدخل من أجل إنصافه، قبل أن يجد نفسه متشردا في حال تنفيذ الحجز على جميع ممتلكاته.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا