عبد العزيز الستاتي يدافع عن ابنته ايلي بعد تعرضها للسب والشتم

عبر الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي عن غضبه الشديد ،بعد تعرض ابنته مغنية الراب إلهام العرباوي المعروفة بلقب “إيلي”، للشتم والسب من طرف الشرطي السابق هشام الملولي.

وفي منشور له عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام،كتب المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي ،رسالة مطولة جاء فيها:“مساؤكم سعيد أيها الجمهور الكريم ، فكما تعلمون جيدا من هو عبد العزيز الستاتي أزيد من 45 سنة ديال الشهرة راسي عريان قدام كل المغاربة اللي لولا حبهم لما ظلت الإستمرارية لكل هاد السنوات”.

وأضاف، “أما اليوم أجد نفسي مجبرا للخروج ومحاربة بعض المراهقين اللذين يظنون أن البلاد بلا قانون فنحن ولله الحمد في دولة الحق والقانون فمن العار أن نسكت عن تمادي هذا العبث فكرامة الناس فوق كل اعتبار”.

وتابع الستاتي في نفس الرسالة قائلا: “أطالب وأناشد جميع هيئات وجمعيات المجتمع المدني ومؤسسات حماية الطفولة بالمغرب وجميع المؤسسات والمنظمات الحكومية والغير الحكومية المختصة بسرعة التدخل ورفع شكاية لوكيل جلالة الملك بالمسمى ه.الملولي” ، أولا: تحريض قاصرين على الإتجار بالمخدرات
ثانيا : تحريض قاصرين على التلفظ بكلام من شأنه المساس بسمعة الناس …”.

وختم رسالته بالقول: ” أنا وكما يعلم الجميع إنسان مسالم أبتعد عن المشاكل بألاف الكيلومترات ولكن ما يحصل فوق طاقتي وقد يدفعني لارتكاب ما لا يحمد عقباه دفاعا عن أولادي أو بلادي لكنني كلي يقين في عدالة القانون المغربي وأنا تحت طوع القانون وشعاري غيبقى للأبد الله الوطن الملك”.

ونشرت ايلي بدورها رسالة لوالدها كتبت فيها: “بابا العزيز الغالي اليوم حسيت بواحد الحاجة شحال وأنا محرومة منها، حسيت بيك خايف عليا وكدافع عليا ، وحسيت براسي فأمان ، ووليت تأكيددة بلي واخا يطرا اللي يطرا غادي نلقاك فكتافي نهار تحس بيا محتاجاك ، فرحت حيت لمحتي ليا بلي مازال عندي بلاصة فقلبك”.

وتابعت: “انتا بابا ، من حقك تعاقبني حيت غلطت ، وبديت جزاء ديال الغلط ديالي ، وتعلمت من الغلط ونطلب منك السماحة على كلشي ، ولكن راه هادي سنوات وأنا محرومة من شوفتك ، من بوسة إيدك ، من رضاك ​​علي ، محرومة منك. وكيبان لیا بلي صافي هادشي كافي وكتر من كافي..اليوم بلا ما تحس تحركت فيك شي حاجة حيت شفتي بنتك محتاجاك ، عرفتي علاش أبابا؟ حيت الكبدة واخا تقصاح تا تعيا كيربطها دمها وأنا دمك، عييت نبقى بعيدة عليك، وکنواعدك بلي ما عمري ندير شي حاجة ، وکنواعدك بلي ما عمري ندير شي حاجة اللي تخليك تبعد عليا مرة أخرى كنبغيك بزاف”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا