طريقة رهيبة للتخلص من الجليد والثلج المتراكم في المجمد قبل العيد

يتراكم في اغلب الاوقات الثلج في فريزر الثلاجة الموجودة في المنزل، الا ان هناك طرقا عديدة للتخلص من الثلج المتراكم فيها . و لإصلاح مشكلة تراكم الثلج في ثلاجتك المنزلية، نتعرف على أحد الأسباب الشائعة وراء تراكم الثلج في الفريرز هو القفل الخاطئ للباب الفريزر . فإذا كانت الثلاجة الخاصة بك تعتمد علي طريقة قفل خاطئة فإن الهواء الخارجي يمر إلي الثلاجة ويتسبب في تراكم الثلج. ومن الأسباب الأخري هو أن مفصلات باب الثلاجة فضفاضة او أنها لا تعلق بشكل صحيح مما يؤدي إلي دخول الهواء الخارجي إلي الثلاجة وبذلك فأنت بحاجة إلي التحقق من المفصلات وباب الثلاجة أولاً عند إصلاح الثلج المتراكم في الفريزر .

فالجميع يعرف مدي صعوبة تذويب وتنظيف الثلاجة والفريزر فهو عمل شاق جداً ولكن لا تقلقي لدينا حلول بسيطة تساعدك في التخلص من هذه المشكلة الصعبة.

هناك طريقة تقليدية لتسريع عملية إزالة الثلج وهو وضع المقالي التي تحتوي  علي الماء المغلي وإغلاق باب الفريزر  . لأن المجمدات مقفولة جيداً  فإن البخار الصادر من الماء الساخن يساعد علي تخفيف الثلج . بحيث يذوب الثلج بشكل طبيعي من علي الجدران . . يمكنك بعد إزالته باليد إستخدام مكشطة بلاستيك بعد مرور حوالي 30 دقيقة



قد يعجبك ايضا