طريقة الملح وورق المطبخ لإصلاح مقلاة البغرير لكتلصق وكتكون مخبوشة

التصاق الطعام من أكثر الأمور التي تشغل بال كل من يقرر القيام بالطهي لأن الأمر سيتطلب المكوث في المطبخ لوقت أطول حتى بعد تحضير الطعام، وذلك فقط من أجل غسل الأواني.

لا يخفى على أحد أن مهام المطبخ عادة ما تكون الأكثر تعقيدًا، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على نظافة المنزل كله.



غسل الأواني بسبب التصاق الطعام بها من الأشياء التي يجب القيام بها عدة مرات خلال اليوم، ويمكن أن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا كما يساعد أيضا في خدش الاواني وضياعها

وتعد مقلاة الطهي بنوعيها، العميق والمسطح، أفضل أصدقائنا في المطبخ. إلا أن الاستخدام المتكرر من شأنه أن يؤدي إلى تدهور حالة المقلاة تدريجيًا.

فحين يحترق الطعام، فإنه يلتصق ب مقلاة الطهي التي ستعاني بدورها من الخدوش، مما يؤثر على جودة الطعام الذي يتم تحضيره في المقلاة.

لا يهم إن كانت المقلاة مصنوعة من الفخار أو السيراميك أو التيفال أو حديد الزهر، فلجميع هذه الأنواع فترة استخدام معينة تعتمد في المقام الأول على كيفية التعامل معها والعناية بها.

ويجب عليك التذكر بأنه إذا كانت مقلاة الطهي في حالة يرثى لها، فهذا من شأنه أن يتسبب بتسرب المواد السامة إلى الطعام الذي يتم إعداده في المقلاة.

وبالتالي، فمن المهم للغاية أن نحرص على الاعتناء بالمقلاة طالما نستخدمها.
اليوم نقترح عليك طريقة سهلة بالملح وورق المطبخ لإصلاح مقلاة البغرير لكتلصقو وكتكون مخبوشة
المكونات:

ملح

قطعة ثوب او مناديل ورقية

الطريقة:

ضعي الملح في المقلاة،بعد ذلك ضعيها على نار هادئة،وقومي بتحريكها وتوزيعها بواسطة منديل ورقي في المقلاة لمدة 3 دقائق،بعد ذلك قومي بغسلها وتصبح صالحة للاستعمال.

 



قد يعجبك ايضا