طرق سحرية لتسريع نمو شعرك وزيادة طول الشعر أسبوعياً

 خلطة زيت الخروع مع زيت اللوز :

زيت الخروع من أفضل العلاجات الطبيعية التي تساعد على نمو الشعر بطريقة طبيعية. للحصول على شعر كثيف وصحي، استخدمي خلطة زيت الخروع مع زيت اللوز الحلو لتدليك فروة الرأس. فيساعد ذلك على ترطيب فروة الرأس وتنشيط عمل بصيلات الشعر  , استخدمي خلطة الزيوت لتدليك فروة رأسك، ثم غطي شعرك باستخدام غطاء بلاستيكي لمدة ساعة كاملة ويشطف جيدًا بعد ذلك باستخدام الشامبو.

البيض:

استُخدم البيض منذ القدم لعلاج تساقط الشعر . حيث يحتوي على مستويات عالية من البروتينات، مما يساعد على نمو الشعر وكثافته. كما أنه غني بالكبريت، الزنك، الحديد، السيلينيوم والفسفور.

طرق سحرية لتسريع نمو شعرك وزيادة طول الشعر أسبوعياً
طرق سحرية لتسريع نمو شعرك وزيادة طول الشعر أسبوعياً

المايونيز:

يحتوي المايونيز على البيض الغني بالبروتين المعادن التي تساعد على تقوية جذور الشعر  , استخدمي المايونيز على فروة الرأس والشعر لمدة ساعة كاملة، ثم يشطف جيدًا باستخدام شامبو لطيف. قد تحتاجين لاستخدام الشامبو لأكثر من مرة للتخلص من رائحة المايونيز العالقة بشعرك. مع الاستخدام المنتظم، ستلاحظين بنفسك صحة ولمعان الشعر .

حليب جوز الهند:

حليب جوز الهند غني بالبروتينات، الحديد، البوتاسيوم والدهون الأساسية. فيساعد على منع تقوية الشعر ومنع تكسره. فإن كنت ترغبين في الحصول على شعر صحي خالي من التلف، استخدمي حليب جوز الهند على الشعر  . اتركيه طوال الليل، ثم يشطف الشعر  جيدًا بالماء البارد في الصباح. وهو من أفضل العلاجات الطبيعية الفعّالة لتحفيز نمو الشعر .




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا