طبيبة الفقراء و مقدمة برنامج دوك نسرين تقارق الحياة و تترك زملائها في صدمة كبيرة

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقّت قناة “شوف تيفي” وجميع مكوناتها يومه الثلاثاء، خبرا مؤلما وحزينا وقاسيا علينا ، يتمثل في وفاة الإعلامية والدكتورة المحبوبة “دوك نسرين”، صاحبة الابتسامة والقلب الكبير، المشرفة على برنامجها الذي يتابعه الآلاف من المغاربة “شوف صحتك على قناة شوف تيفي “.

“ملاك الرحمة” وطبيبة “الفقراء”، كما نحب أن نلقبها، نظرا لقربها من جميع مكونات شوف تيفي، شاءت الأقدار الإلهية أن تفارقنا فجأة ودون سابق إنذار بإحدى مصحات مدينة الدار البيضاء، لتترك وراءها حزنا وألما شديدا يعتصر قلب من كانوا على تواصل معها بشكل مستمر، فكلماتها المحفزة والداعية إلى حب الحياة ورؤية الواقع بلون وردي ستظل راسخة في أذهاننا وأذهان ملايين متتبعي برنامجها المتميز الذي كانت تؤكد وبشكل مستمر أن الهدف منه إنساني واجتماعي لمساعدة المحتاج والفقير والباحث عن النصيحة الطبية.

زملاء الراحلة “نسرين” بقناة شوف تيفي وعلى رأسهم مدير القناة ادريس شحتان، وهم يحاولون إدراك وتصديق هذا الخبر المفجع والصادم، يتقدمون لعائلتها الصغيرة والكبيرة بالتعازي القلبية الحارة، وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، سائلين الله تعالى أن يتغمّد الفقيدة العزيزة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وينعم عليها بعفوه ورضوانه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر شوف تيفي

إقرأ أيضا  بالفيديو..شاهدي المفاجأة التي أحضرتها سلمى رشيد لأحد معجباتها في ليلة زفافها

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا