طالبة جامعية تنتحر بالقفز من الطابق السادس في أكبر مول في القاهرة وسط ذهول الزوار

هز العاصمة المصرية هذا الأسبوع فيديو يظهر انتحار فتاة في مقتبل العمر و قيامها بالقفز من الطابق السادس في أكبر مول في القاهرة، وسط ذهول الزوار و المتسوقين.

و غافلت الفتاة حراس الأمن و قفزت من الطابق السادس المخصص للمطاعم، و حسب المعلومات فإنها طالبة جامعية تدرس طب الأسنان و تبلغ 25 سنة. و تبعا لنفس المصادر فإن الإنتحار كان ناتجا عن مشاكل و ضغوطا عائلية عانت منها.

و أظهرت التحريات أن الفتاة قفزت أثناء وجودها في الطابق السادس بالمول، و اعتمدت النيابة العامة على فيديو من مول سيتي ستارز مدته تزيد عن 37 ثانية، وثَّق لحظة انتحارها.

الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع أظهر الشابة المنتحرة بشكل واضح وهي تلقي بنفسها، كما بين نفس الشريط أن عددا من الزوار  الذين كانوا يقفون أمام المطاعم حاولوا التدخل و إنقاذها أو الإمساك بها، لكنهم لم يستطيعوا نتيجة تسارع الأحداث، ظهرت الفتاة في الفيديو بملابس شبابية عبارة عن “سروال جينز أزرق، وقميص أزرق سماوي”.

و استبعدت السلطات نتيجة ذلك فرضية العمل الإجرامي، لأن الفتاة ظهرت و هي تحاول مغافلة الحضور و حاولت ألا تثير الأنظار، قبل أن تقفز.

و قالت أحد صديقتها خلال التحقيقات أنها كانت مع مساء اليوم السابق، وافترقتا وتركتها بعد ذلك، مؤكدة أنها كانت تعاني من حالة نفسية صعبة و اكتئاب شديد نتيجة شعورها بالاضطهاد و سوء المعاملة من قبل أهلها، وأنها تفكر فى الانتحار، لكن لم تكُن تتخيل أنها ستقدم على هذا الفعل و تنفذ ما قالته لها.

و تواصل النيابة العامة تحقيقها في القضية في الوقت الذي قررت فيه انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الشابة المنتحرة.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا