طارق البخاري يرفع دعوى قضائية ضد نجاة خير الله بتهمة التشهير

اقدم الفنان المغربي، طارق البخاري على انخاذ قرار جديد ضد الممثلة المغربية، نجاة خير الله، وذلك بعدما اتهمته هذه الاخيرةبالتحرش بها .

وقرر طارق البخاري رفع دعوى قضائية ضد الممثلة المغربية نجاة خير الله اتهمها فيها بالتشهير بإسمه وسمعته كونه شخصية عامة.



يشار الى ان الفنانة المغربية كانت قد قدمت شكايةضد الممثل طارق البخاري بتهمة التحرش الجنسي،و الذي أكد في أكثر من مرة أن هدف زميلته هو تحطيم اسمه ونجوميته التي يتمتع بها في الوسط الفني.

يذكر ان الممثلة نجاة خير الله ،خرجت بتصريحات حول قضيتها مع الفنان طارق البخاري ،وذلك من خلال ندوة صحفية شاملة وضحت فيها حقيقة دعوى التحرش الجنسي المرفوعة قضائيا من قبلها ضد هذا الاخير، وذكرت معطيات صادمة ضده كفنان وإنسان، وهو ما زاد من عمق الخلاف أكثر، لتبقى كلمة القضاء هي الفاصلة بين كلا الطرفين.

الممثلة نجاة خير الله هي مغربية الجنسية شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، والسينمائية، منها أعمال خارج المغرب كمسلسل “كريمة” وفيلم “الوعد”.

أما طارق البخاري،فهو من مواليد الدار البيضاء،و يبلغ من (42 عاماً)،ودرس في معهد الدار البيضاء على يد الفنان محمد عفيفيّ،وشارك بدوره في عدة أعمال مغربية سواء في السينما، التلفزيون أو المسرح، كما حصل على جائزة أحسن تشخيص بالدورة 13 للمهرجان الدولي لسينما المؤلف عن فيلم حديث اليد والكتان لعمرو رايبي وعن نفس الفيلم حاز على جائزة أحسن تمثيل بمهرجان روتيردام.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا