صور فاتن اليوسفي كاتبة مسلسل المكتوب رفقة زوجها المغني المعتزل

تمتلك الفنانة الكوميدية والسيناريست المغربية شهادة تقنية في الإعلاميات وتدبير المقاولات، وتعمل حالياً كأستاذة جامعية في تخصص لغة البرمجيات. وتشتهر بأعمالها الفنية في عالم التمثيل والكتابة السيناريو، حيث أصبحت معروفة للجمهور المغربي من خلال مشاركتها في مسابقة المواهب وفوزها بإحدى جوائزها عندما كانت في الخامسة عشرة من العمر.

ومنذ ذلك الحين، دخلت ابنت ليلى عالم التمثيل والكتابة السيناريو، وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية المميزة، منها مسلسل “نعام الالة” ومسلسل “رضا الوالدة”، اللذان لاقيا نجاحًا كبيرًا في الجمهور المغربي.

وتتميز ابنت ليلى بأسلوب كوميدي مرح وجريء في أعمالها الفنية، وتسعى دائماً إلى تقديم أعمال جديدة ومبتكرة في عالم الفن والترفيه.
عادة ما يتم تسليط الضوء على أبطال المسلسلات ومخرجيها، ولكن نادراً ما يبحث المشاهد عن مصدر السيناريو المكتوب الذي يتم تحويله من الورق إلى كل بيت عبر شاشة التلفزيون.

فاتن اليوسفي هي فنانة كوميدية وسيناريست مغربية، حاصلة على شهادة تقنية في الإعلام وإدارة الأعمال. تعمل حالياً كأستاذة جامعية تخصص لغة البرمجيات، ولقد تعرف عليها الجمهور المغربي من خلال مسابقة المواهب التي فازت بها في سن الخامسة عشرة.

كانت بدايتها في عالم التمثيل من خلال السلسلة الكوميدية “الربيب” في عام 2004، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الأخرى قبل أن تختفي عن الأضواء. ولكن الحقيقة هي أنها “المجتهدة الخفية” التي تخلق العديد من السيناريوهات التي تبث على القنوات الوطنية.

تستمتع أكثر من نصف المغاربة الذين يشاهدون التلفزيون أثناء شهر رمضان بمسلسل الدراما “المكتوب” الذي يتم عرضه في جزئه الثاني ويتميز ببطولة النجوم هند بنجبارة ودنيا بوطازوت ومريم الزعيمي وإخراج علاء أعبون. والحقيقة هي أنه من كتابة فاتن اليوسفي وحوار سفيان نعوم ومحمد الكامة وهشام الغافولي. لذلك، يمكن القول إن فاتن اليوسفي هي وراء هذا العمل الفني المميز.

و فاتن اليوسفي متزوجة من المنتج و المخرج يوسف داني و هو أيضا مغني معتزل و خريج برنامج ستوديو دوزيم.

صور فاتن اليوسفي كاتبة مسلسل المكتوب رفقة زوجها المغني المعتزل صور فاتن اليوسفي كاتبة مسلسل المكتوب رفقة زوجها المغني المعتزل صور فاتن اليوسفي كاتبة مسلسل المكتوب رفقة زوجها المغني المعتزل صور فاتن اليوسفي كاتبة مسلسل المكتوب رفقة زوجها المغني المعتزل

صور فاتن اليوسفي كاتبة مسلسل المكتوب رفقة زوجها المغني المعتزل

صور فاتن اليوسفي كاتبة مسلسل المكتوب رفقة زوجها المغني المعتزل





قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا