صور سعاد الرتبي الممثلة المغربية المقيمة في أمريكا رفقة زوجها و بناتها

رغم أن سعاد الرتبي غائبة منذ سنوات طويلة، لكن الجمهور المغربي لا زال يتذكر كعب الغزال و موهبتها خصوصا في سيتكوم “دار الورثة” و الذي وقفت فيه أمام الراحل الكبير عبد الجبار لوزير.

المعلومات حولها في الإنترنت شحيحة جدا، و هذا أمر طبيعي لسببين، الأول: لأن من أعمالها، يتذكر الجمهور مسلسلين و حيدين هما “دار الورثة” و “سير حتى تجي” مع محمد الجم. و الثاني، أنها غادرت الفن و المغرب كله، في وقت مبكر، حيث أنها فضلت الإلتحاق بزوجها في الولايات المتحدة الأميريكية، حيث أنجبت ابنتيها.

و نشرت الفنانة حنان الإبراهيمي، المقيمة بدورها في أمريكا، صورة تجمعها مع سعاد الرتبي عبر حسابها الرسمي على ”انستغرام”، و قالت تعليقا على الصورة، أن سعاد الرتبي غابت عن الساحة الفنية، بسبب استقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن البعد الجغرافي ساهم بشكل كبير في ابتعادها عن الأضواء.

و قالت الإبراهيمي أيضا في منشورها، أن رتبي التي عرفها الجمهور المغربي ب”كعب غزال”، مشغولة بالتزاماتها الأسرية التي تشغل كل وقتها، و أنها لم تعتزل الفن نهائيا، و ستعود إلى الظهور، قريبا جدا.

و تنشر الممثلة سعاد الرتبي، بين الفينة و الأخرى صورا لها مع بناتها و صورا شخصية من مقر إقامتها في أمريكا. و رغم قلة متابعيها إلا أن منشوراتها تحظى بالتفاعل و الإعجاب.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا