صور حنان زهدي الممثلة المغربية رفقة والدتها

حنان زهدي ممثلة مغربية مواليد 1978 بالدار البيضاء. بدأت مشوارها الفني في أواخر التسعينات، وبالضبط سنة 1997 بأول إشهار تجاري لها لوكالة وفابنك، أما السينما فكان في فيلم السينمائي الحريم ، و كان أول ظهور لها على التلفزيون في فيلم الكمين لفاطمة علي بوبكدي سنة 2002.
درست المرحلة الإبتدائية بمدرسة التازي والمنال، والمرحلة الإعدادية خناتة بنت بكار، و بعدها بالثانوية التأهيلية البيليا.

بعد الباكالوريا إلتحقت بمدرسة الفنون و المواصلات، وقد حصلت في مسيرتها الدراسية على دبلوم الانفوغرافيا، و درست أيضا هندسة الديكور سنة 1999، وكما أن مشوارها الدراسي في المجال الفني بدأ سنة 1987.

تعتبر الممثلة حنان زهدي من الفنانات المغربيات اللواتي إكتسحنا مساحة كبيرة في الساحة الفنية بأعمالها المخضرمة بين المغربية والأجنبية التي لاقت إعجاب الجمهور، والتي تتنوع ما بين السينما و التلفزيون و الأفلام القصيرة والوثائقية و الإشهارات.
نشرت الفنانة المغربية حنان زهدي مجموعة من الصور التي جمعتها بوالدتها لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لاقت هذه الصور ترحابا كبيرا من قبل جمهورها الذي عبر عن مدى اعجابه بالام وبالفنانة حنان التي رغبت في تعرف امها على متابعيها.

ونشرت حنان هذه الصور التي تم التقاطها في مختلف الاماكن التي زارتها الفنانة رفقة والدتها حيث بدى بينهما انسجام كبير فهل هناك شبه يجمعهما؟؟

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا