صور السعدية لديب بطلة مسلسل سلمات ابو البنات رفقة زوجها

السعدية لديب ممثلة من مجموعة الممثلات المغربيات اللاتي يعرفن باسم بنات لالة منانة نسبة للعمل الذي جمعهن و كلل صداقتهن خارج المسرح و الشاشة. هذه الممثلة التي ولدت في 13 يونيو 1971، استطاعت أن تفرض وجودها في وقت وجيز في ساحة التمثيل المسرحي والسينمائي والتلفزيوني بالمغرب، لفتت إليها الأنظار منذ أعمالها الأولى في السينما إلى جانب المتألقة راوية ( فاطمة هرندي ) والمتألق محمد البسطاوي، وهي زوجة الممثل والمخرج المسرحي والسينمائي الدكتور عزيز السالمي. و شاركت في العديد من الأعمال كـ “حجاب الحب”، “ماريا نصار”، “معطف أبي”، “بنات لالة منانة”، “سر المرجان”، “وعدي”، “اليتيمة”، “العاطي الله” وغيرهم.

السعدية لديب متزوجة من المخرج عزيز السالمي منذ 2006، التقى الزوجان خلال تصوير فيلم قصير لمحمد منخار، وكان فيه السالمي مسؤولا عن الإنتاج، لسوء الحظ ألغي العمل و لم ير اللنور أبدا، لكن السعدية لديب عملت مرة أخرى مع عزيز السالمي في فيلم آخر يحمل عنوان «ديجا فو»، و الذ وكان بداية لعلاقة فنية و صداقة إنسانية في نفس الوقت.
ستتطور العلاقة تدريجيا بين الثنائي وسيعلنان زواجهما رسميا في ربيع 2006، و أنجبا مولودهما الأول في 2014 في فرنسا.

 

تقول السعدية في حديث صحفي لها مع، أن زوجها الذي تربطها به علاقة متميزة تجمع بين الصداقة والحب فضلا عن رابط الزواج المقدس، يساعدها في الكثير من الأمور الأخرى داخل البيت، بسبب عدم اعتمادها على مساعدة منزل، لكن تبقى حصة الأسد من الأعمال المنزلية من نصيبها.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا