صورة حديثة للقيصر كاظم الساهر رفقة حفيداته سنا واية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،صورة جديدة للقيصر كاظم الساهر في أحدث ظهور له برفقة حفيدتيه سنا واية ، وذلك من خلال لقطة عفوية لهم.

ولاحظ محبي ومتابعي الفنان كاظم الساهر ظهور حفيداته الأثنين بعد أن كبروا ليصبحوا فتاتين جميلتين، حيث قارن الكثير من ملامحهم مع ملامح جدهم الفنان كاظم، حيث شبه المتابعين بينهم، حيث جاءت التعليقات على أحد الحسابات التي نشرت الصورة وقال عنها : ” يا جمالهم تبارك الرحمن “، وتعليقات أخرى منها : ” نفس الابتسامة ” و ” جميلات جمال “.



حيث يشار إلى أن الطفلتين هم أبنتا أبن كاظم الساهر الأكبر، حيث انتشرت شائعة مؤخرًا تفيد بانفصال ابن كاظم عن زوجته سارية الصواف بعد زواج دام للعديد من السنوات، إلا أنه في هذا الوقت لم يظهر لهم أي رد فعل لنفي أو تأكيد الخير، ولم تتضح هذه المسألة إلى الآن.

أكدت مصادر مقربة من الفنان كاظم الساهر أن الصورة التي تم تداولها لم يتم نشرها من قبل أي من الحسابات الرسمية للفنان كاظم الساهر على مواقع التواصل الإجتماعي، وإلى الآن لم يعرف مصدرها حتى الآن، حيث تم تداولها من قبل محبي الفنان كاظم الساهر ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث التقطت الصورة أثناء زيارة الفنان العراقي لإبنه الأكبر المقيم في أمريكا حاليًا، حيث التقط الصورة مع حفيداته وهم آية وسنا، وجلس بجوارهم كلب مرافق حفيدتين.
يذكر أن الفنان كاظم الساهر قام بإطلاق أحدث أغانيهوهي أغنية ” مسبار الأمل “، وذلك قبل أيام من وصول المسبار الإماراتي إلى المريخ، فهي أغنية من ألحانه وكلمات الشاعر كاظم السعدي وتوزيع الموسيقار اللبناني ميشال فاضل، حيث قام بالعديد من التصريحات حول سعادته بغناء هذه الأغنية، وفخره بهذا العمل العربي.

حيث يعرف عن كاظم الساهر أنه من الفنانين الذين يتجنبوا ظهور الجانب العائلي في الإعلام، فهو نادرًا ما يظهر برفقة عائلته، حيث قام شقيقه منذ فترة بالإعلان عن تأليفه كتاب عن حياة الفنان كاظم الساهر وعائلته، الأمر الذي تسبب في اعتراض كاظم الساهر على نشر هذا الكتاب، موضحًا أن كاظم يحترم مشاعر الأخرين حسب تعبيره، حيث نوه إلى أن الكتاب كان من المقرر أن يتم صدوره في الشهور الأولى من العام الحالي إذا تمت الموافقة عليه من قبل الفنان كاظم الساهر .

 


قد يعجبك ايضا