صورة حديثة للفنان عبد الرؤوف تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي

نال الفنان والكوميدي القدير عبد الرحيم التونسي،الإعجاب من جديد، وذلك من خلال أحدث ظهور له، عبر حساب نجله أسامة على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وكان أسامة التونسي قد نشر،مساء أمس، صورة حديثة لوالده الفنان الشهير بلقب “عبد الرؤوف”، وهي الصورة التي جرى لاحقا تداولها على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر الأنستغرام، وسط إعجاب كبير من قبل محبي الهرم الكوميدي، الذين عبروا عن سعادتهم للاطمئنان على وضعه الصحي، لاسيما بعد الوعكات الصحية التي ألمت به في الفترة الأخيرة.



جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان عبد الرحيم التونسي المعروف بعبد الرؤوف، كان في شهر فبراير من العام الجاري، خلال تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وهي اللحظة التي حرص نجله على تقاسمها مع متابعيه عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

عبد الرحيم التونسي المشهور بلقب عبد الرؤوف ممثل فكاهي مغربي من مواليد سنة 1936، بدأ أولى خطواته على خشبة المسرح بداية الستينات، حيث اشتهر الفكاهي الشاب حينها بلباسه الفضفاض المميز وبمظهره الطفولي. و يعتبر عبد الرحيم التونسي أسطورة الكوميديا المغربية لعقود عديدة.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا