صورة ألماس ابنة الفنانة لطيفة رأفت تنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي

شاركت مجموعة من الصفحات على انستغرام صورة حديثة للفنانة لطيفة رأفت رفقت طفلة قيل أنها ابنتها ألماس..
لاقت الصورة اعجاب المتابعين كما تم تداولها على نطاق واسع عىلى مواقع التواصل الإجتماعي..
جدير بالذكر أن الفنانة لطيفة لا تشارك صوؤ صغيرتها بوجه مكشوف إنما دائما ماتغطيه ببعض الملصقات كالورود لكي لا تظهر ملامح ألماس كاملة , هذا وقد رزقت الفنانة لطيفة بصغيرتها ألماس شتنبر من عام 2019..

نبذة عن حياة الفنانة لطيفة رأفت
ولدت لطيفة رأفت سنة 1965 بمدينة القنيطرة، ويعود أصل والدها من مدينة وزان. سجلت أول أغنية لها وهي لا زالت في سن المراهقة بعام 1982 وهي أغنية «موال الحب».

عام 1984 تزوجت من «محمد حميد العلوي» الذي ساندها لتفوز بالأغنية المغربية عام 1985 بفوزها بلقب أفضل مغنية مغربية بأغنية «خويي خويي»، وبعد ذلك تتالت النجاحات بأغاني تعتبر من أجمل الأغاني المغربية ك «مغيارة» و«أنا في عارك يا يما» و«دنيا» و«ياهلي ياعشراني» و«الحمد لله»، وأصبحت الوجه المشرق للأغنية المغربية بحيت عرفت بتشبتها باللهجة المحلية ورفضها الهجرة والشهرة بعيداً عن بلدها، غنت أغنية مع المغني الجزائري «محمد لمين» واسمها «توحشت بالزاف» في عام 2006.

عام 1993 تعرضت للعديد من المشاكل والصدمات بسبب طلاقها، تأثرت كثيراً حتى أنها اصيبت بشلل نصفي، هذه المشاكل أثرت على مسارها الفني بشكل كبير حيث أنها غادرت الساحة الفنية لمدة ثلات سنوات مما جعلها تتخوف من العودة. ظهرت بعدها من خلال سهرة بمدينة وجدة من تنظيم جمعية الآطباء، استأنفت بعد ذلك نشاطها.

في 30 شتنبر 2020 خرجت للإحتجاج على استفادة بعض الاأسماء غير معروفة من الدعم الذي قدمته وزارة الثقافة المغربية.




قد يعجبك ايضا