صفاء حبيركو تنشر صور رفقة عائلتها باطلالة تقليدية

نشرت الفنانة المغربية، صفاء حبيركو، صور جديدة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، ظهرت فيها باطلالة حديثة رفقة عائلتها.

وأطلت صفاء حبيركو على متابعيها، رفقة توأمها نيليا ونايل وزوجها مهدي شوكراد، باللباس المغربي التقليدي.



وأثارت حبيركو وعائلتها الصغيرة إعجاب متابعيها بحيث انهالت عليها التعليقات من طرف جمهورها وزملائها بالساحة الفنية.

ويذكر أن الفنانة المغربية، صفاء حبيركو، تحرص على مشاركة صورها رفقة توأمها نيليا ونايل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلت حبيركو مؤخرا على متابعيها رفقة نجلتها نيليا بذات الجلباب الأزرق المزين بالعقيق، وأرفقت صورتها بتعليق جاء فيه “أميرتي الصغيرة تتمنى لكم رمضانا كريما”.

لتنهال عليها عقبها علامات الإعجاب من قبل محبيها ورسائل التغزل بجمال طفلتها الصغيرة التي شبهها الكثيرون بوالدها.

يشار أن حبيركو تغيب عن الساحة الفنية منذ وضع توأمها نايل ونيليا، اللذان باتت تخصص لهما جل وقتها لاسيما في ظل الظروف التي يعيشها العالم جراء تفشي جائحة كورونا.

من جهة أخرى، كانت صفاء حبيركو وزوجها مهدي شوكراد قد أثارا مؤخرا جدلا واسعا، بسبب صور عقيقة توأمهما، التي جرى بسببها اتهامهما بـ”العنصرية” من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما وهما يحتميان بمظلة شمسية يحملها رجل أسود البشرة، في مظهر أعاد إلى أذهان العديدين مشاهد الرق والعبودية.

وقد أغضب هذا المشهد كثيرا نشطاء السوشال ميديا المغاربة مما جعلهم يوجهون سيلا من الانتقادات اللاذعة لحبيركو وزوجها، متسائلين عن الجدوى من الاستعانة بمظلة شمسية والجو صاف وجميل.

من جهة أخرى، اعتبر البعض أن صفاء حبيركو، قد تعمدت رفقة زوجها إثارة الجدل وخلق البوز من خلال إعادة نشر هذه الصور، التي ترجع إلى احتفالها بعقيقة توأمها ،شهر فبراير الماضي.


قد يعجبك ايضا