صفاء حبيركو تتلقى موجة من الإنتقادات بعد سخريتها من الكمامات الرخيصة

أثارت الممثلة المغربية صفاء حبيركو غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها لمقطع فيديو عبر “ستوري” حسابها على موقع “انستغرام” استعرضت فيه كماماتها ذات الجودة العالية.

هذا وقد تعرضت صفاء بعدها لموجة من الانتقادات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استهزائها بالكمامات الرخصية.
وظهرت حبيركو في حسابها على الانستغرام وهي تتحدث عن الكمامات ذات الجودة الرفيعة التي اشتراها لها زوجها، حتى لا تضطر لاستعمال كمامات رخيصة وبجودة متدنية
وافصحت صفاء أنها أصبحت تستعمل الكمامات الرخيصة، لاستقبال الزوار فقط , لأنها ليست ذات جودة عالية على حد قولها، وزوجها أراد أن يوفر لها حماية عالية لذلك اقتنى لها كمامات “غالية”.
وقالت حبيركو في الفيديو الذي أظهرت فيه عددا كبيرا من الكمامات التي اشترتها، إن الكمامات، في إشارة إلى التي يستعملها غالبية الشعب “لم تعجبها، وترتديها من أجل فتح باب منزلها فقط”، مستعرضة كماماتها ذات الجودة العالية.





وتسبب هذه الفيديوهات في إثارة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أن حبيركو تتعالى على الوسط الاجتماعي الذي يضم شرائح لا تتوفر حتى على ثمن الكمامات الرخيصة
وعلق أحد النشطاء على صفحنه الرسمية قائلا: “ختي حشومة كاينين ناس كيديرو غير شال معندهمش باش يشريو الكمامة الله يحسن لعوان”. وأضاف آخر: “ناس ملقاوش حتا باش يشريو هادوك لي كتحلي بيهم نتي الباب، حسو بناس شوية ولا حول ولا قوة إلا بالله”. :

انشري هذا المقال