صحيفة نرويجية تسبق جميع المصادر المغربية و تنشر فيديو يوثق هروب قاتلي السائحتين الأجنبيتين

نشرت صحيفة (VG) النرويجية اليوم الأربعاء صورة من شريط فيديو لكاميرا مراقبة ، يوثق لعملية فرار المتورطين في جريمة قتل السائحتان الأجنبيتان (الأولى دانماركية 24 سنة اسمها لويزا فيستراكر يسبيرن ، و الثانية نرويجية عمرها 28 سنة اسمها يولاند مارلين) بمنطقة امليل بالحوز.

و نقلت الصحيفة أن عدد المتورطين في الجريمة ارتفع إلى أربعة ، مشيرةً إلى أن المحققين يؤكدون انتماء المتورطين لمنظمة “داعش” الإرهابية”.

و أضافت الصحيفة ، نقلاً عن مصدر في التحقيق أنه تم القبض على شخص واحد فيما لا زال البحث جارياً عن ثلاثة آخرين يعتقد أنهم منتشرين بمختلف المدن المغربية.

و أكدت الصحيفة النرويجية نقلاً عن ذات المصدر ، أن المتورطين مؤكد أنهم ينتمون لـ”داعش” ، وهو ما توصل به الجانب النرويجي من قبل المكتب المركزي للأبحاث القضائية تورد صحيفة (VG).

و أشار ذات المصدر إلى أن المحققين استعانوا بكاميرا مراقبة ، أظهرت فرار ثلاثة أشخاص من مسرح الجريمة على الساعة الثالثة صباحاً من يوم الإثنين.

و يؤكد مراسل الصحيفة أن قرية إمليل لا تزال مليئة بالسياح ، على الرغم من الجريمة الوحشية التي وقعت على بعد 10 كيلومترات من القرية السياحية.

و التقت الصحيفة بسائحين تشيكيين قالا إنهما غير خائفين و سيقومان بالمبيت في نفس المنطقة التي وقعت فيها الحادث ، مؤكدةً أن الشرطة تطلب من أي سائح جوزا سفره و وثيقة رسمية صادرة عن السلطات المغربية تسمح له بالتواجد في المنطقة.

https://youtu.be/W1tUxdXsPlA

صحيفة نرويجية تنشر فيديو يوثق هروب قاتلي السائحتين الأجنبيتين

صحيفة نرويجية تنشر فيديو يوثق هروب قاتلي السائحتين الأجنبيتين

إقرأ أيضا  التازي و المومني و أقصبي يبرؤون أنفسهم من الوثائقي الفرنسي حول ثروة الملك

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا