صالون مغربي بطلامط مطروز السلطان

من منا لا تحب التجديد في البيت أو الحداثة والعصرنة في تزيين بيتها أو تغيير ديكور الصالون،و المعروف أن كل بيت من البيوت المغربية نجد فيه الصالون المغربي سواء التقليدي أو حتى العصري و بألوان مختلفة.
ويعتبر الصالون المغربي من أفخم وأغلى الصالونات في العالم فأكثر وأغنى النجوم والفنانين والرياضيين والممتلين العالميين إقتنو صالون مغربي من الطراز الرفيع لأنه يعتبر لوحة فنية تشكيلية ممزوجة بالخشب وتوب طلامط، ويستحق الصانع التقليدي المغربي كل الإحترام والتقدير على هذه التحفة التي تريح البصر وتنعش الروح وتحسسك بالراحة.
ويجب أن لاننسى أن الصالونات المغربية الحقيقية هي التي تجمع بين العود الأصيل الخشب والماطلة وطلامط والمخدات لأن الصالونات بدون خشب في الواجهة فليست مغربية 100٪
ويشهد الصالون المغربي في الأعوام الأخيرة تطور ملحوظ في نوعية الخياطة ونوعية طلامط وتنسيق ألوان طلامط مع الخشب ولا ننسى الصباغات الجديدة اللتي باتت تعطي جمالية أكتر في الصالونات المغربية .
ولهذا سيدتي جلبنا لك اليوم موديل حديث و عصري بمختلف الألوان و الزخارف و نوعية ممتازة للقماش مصنوع بدقة و إمتياز من أحسن مصممي وصانعي هذه الافرشة والصالونات.

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا