صابرين تبكي على الهواء وتكشف معاناتها النفسية التي انتهت بخلع الحجاب ‏

دخلت الفنانة صابرين في نوبة بكاء على الهواء بعد ظهورها علناً دون حجاب، وكم التعليقات القاسية التي انهالت عليها بسبب قرارها.

أكدت صابرين في البداية أنها لم تكن محجبة من الأساس، وأن كل ما فعلته هو أنها خلعت “التربون” الذي كانت تغطي به شعرها.

وأضافت صابرين أنها كانت تظهر بباروكة في الأعمال الفنية، وعادة عندما يتم استضافتها كانت تؤكد مراراً وتكراراً أنها ليست محجبة، وذلك بعد أن وجدت أن الكثيرين يتركون أداءها الفني وينتقدون ظهورها بالباروكة.
ولم تتمالك صابرين نفسها وبكت بحرقة خلال المكالمة الهاتفية في برنامج “الحكاية”، من كم التعليقات الجارحة التي كانت تنهال عليها بسبب ارتداء الباروكة قائلة: “أنا تعبت نفسيا جدا وبعدين انا طول عمري بعمل اعمال محترمة انا مربية ولادي تربية محترمة انا عمري ما حد اتكلم عني كلمة غير اني بقيت البس باروكة ايه اللي عملته في حياتي غلط ممكن يتمسك علي ايه ذنب ولادي انهم يتشتموا كل شوية من ناس ما عندهم اساس الدين والأخلاق”.

وأشارت صابرين إلى أن التعليقات السلبية مازالت تنهال عليها بسبب خلعها “للتربون”، مشددة على أنها تعبت نفسياً من كم الانتقادات التي توجه لها.

وعن أغرب تعليق كتب لها بعد ظهورها بشعرها، قالت صابرين أن إحدى المتابعات سألتها عن سعر ومكان مصفف الشعر الذي صبغ شعرها بهذا اللون.

إقرأ أيضا  بالصور : حفل حناء الفنانة المغربية دنيا بوطازوت ♥

انشري هذا المقال