شيرين تدافع عن زوجها حسام حبيب بعد تداول تسجيل صوتي لوالده يتحدث فيه حول رغبة نجله في الزواج من امرأة ثانية وإنجابه طفلا

بعد ضجة التسريب الصوتي الذي تم تداوله لحسين حبيب جدلًا واسعًا، حيث تحدث فيه عن خطة نجله للزواج من شيرين،ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بتسجيل صوتي جديد خاص بها.

واوضحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ملابسات ما حدث،من خلال تسجيل صوتي قالت فيه: “عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، كل الناس الكويسين، أني بخير، مفيش أي نوع من الخطورة عليا وعلى حياتي”.



واردفت شيرين عبد الوهاب: “بالنسبة للي حصل محتاج أني أرد عليه، ومش هينفع أرد عليه في كلمة أو اتنين، فاسمحوا لي أني أقولك لكم، حسام جوزي اللي أنا معاشراه، ده إنسان من أنضف رجال الدنيا، وإنسان أنا معاشراه محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه وما يستاهلش أبدا أبدا منكم كم القسوة دي، بس أنا عاطياكم العذر لأن أنتو متعرفهوش”.

وتابعت شيرين: “بس عايزة أقول لكم أن الراجل ده، اللي ربنا حطه في طريقي في وقت كنت فيه متكسرة ومتدمرة، هو بنا لي شخصيتي، وخلاني بقيت بعرف أتكلم ورجعني لنفسي تاني، ورجع لي الثقة، حسام ربنا هو اللي باعته لي، وربنا مبيعمليش حاجة وحشة”.

كما أكدت شيرين عبد الوهاب أن زوجها الفنان المصري حسام حبيب هو إنسان يحبها أكثر من نفسه هي وبناتها، وان لم يقم بالاستفاذة من ناحيتها باي شيء كما أشيع ولم ينتفع من وراءها، مؤكدة أنه يخاف عليها وعلى ابنتيها أكثر من أي شيء.

كما دافعت عن حماتها ،ووصفتها بالسيدة الفاضلة،التي ربت شخص عظيم مثل ابنها حسام حبيب مشيرة إلى أن حسام حبيب ووالدته شخصين عظيمين، وأن حسام حبيب شخص نقي ونظيف القلب واليد وهو هدية الله إليها، وطلبت من جمهورها الدعاء لهما بالذرية الصالحة.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا