شيبس مقرمش بالمعكرونة والدقيق

كلنا نملك في بيوتنا أطفال تختلف اعمارهم وهؤلاء الأطفال يعشقون أكل المقرمشات مثل الشيبس والمقليات، وقد يتعرض الكثير من أطفالنا إلى بعض الأمراض بسبب بعض المواد الغير صحية التي تدخل في مجال صناعة المواد الغذائية وأيضا استخدام المواد الدهنية مثل الزيوت وبعض المواد الأخرى التي تعمل على تهديد صحة اطفالنا وتعرض صحتهم للأخطار.

وسوف نقوم هنا في هذا المقال بتخفيف الحمل والعبء عن الأهالي بعمل وحويل أكلة تساعد أطفالنا على نسيان مثل هذه الأكلات الغير صحيه ب المرة فسوف نعرض عليكم في مقالنا هذا تحويل المكرونة الى شيبس فهي تعتبر مقرمشات صحيه ولذيذة وتعود بفوائد كبيرة للصغار والكبار أيضا فهي تتميز بشكلها الجميل وطعمها الأجمل.





وتتميز مثل هذه المقرمشات بالعديد من المميزات التى تجعلها أحد الوصفات الأمنة والمستحبة لإدخالها إلى منازلنا وإطعامها إلى أطفالنا، ومن هذه المميزات سهولة عملها في البيت وايضا لأنها مصنعة فى المنزل وبعيدة عن أى مواد حافظه وتتميز أيضا بمذاقها الرائع والجميل ويمكن أيضا إضافه الكثير من النكهات اللذيذة المستحبه لدى أطفالنا.
المكونات:
معكرونة
ملح
ماء مغلي
دقيق
زيت
الطريقة:
قومي بسلق المعكرونة في ماء مغلي ومملح لمدة 10 دقائق،بعد ذلك تصفى جيدا،اضيفي اليها ملعقة من الدقيق،تمزج جيدا بالدقيق ثم تقلى في زيت ساخن،وتقدم.

انشري هذا المقال