شوفو باش كنغسل المواعن فاش كيتقاضى ليا سائل الأواني و النتيجة راااائعة

من أكثر المهام التي نقوم بها عند تنظيف المطبخ هي تنظيف الأواني والأطباق واستعمال سائل الجليللتخلص من أوساخ الأطباق وبقايا الطعام وتنظيف البقع الصعبة عن كافة أدوات الطهي المستعملة. في العديد من الأحيان، نقع في مشكلة نفاذ سائل الجلي الذي نضطر إلى استعماله لغسل الأطباق. اليك بدائل موجودة في بيتك تساعدك على معالجة هذه المشكلة وتنظيف أدوات المطبخ جيداً.

البيكنج صودا:

يستخدم البيكينج صودا في المخبوزات والحلويات، الا أن استعماله خلال التنظيف يعطيك نتيجة أفضل. أضيفي البيكنج صودا إلى المياه الدافئة وقومي بتنظيف الأواني والأطباق لتتخلصي من الأوساخ والروائح الموجودة عليها، بالاضافة الى أنه يساعدك على تلميعها ويخلصك من كل البقع الدهنية خاصة تلك الموجودة على الأواني من خلال رشه مباشرةً عليها ونقعها لبعض الوقت.



الخل والليمون:

يعمل هذين المكوّنين بشكل فعال ويعطيان نتيجة خيالية عند مزجهما مع المياه الدافئة ليكونا الحل الأنسب عند تنظيف الأواني والأطباق. يعمل الخل على تعقيم وعلى التخلص من الأوساخ ويعطي عصير الليمون رائحة جميلة وطبيعية.

لا تقوم هذه المكونات أو البدائل بانتاج الرغوة مثل سائل الجلي أو تعطيك رائحته، لكنها تخلصك من الجراثيم وتساعدك على تلميع الأواني والأطباق، استعمليها اذا وحافظي على نظافة مطبخك وأدواتك، واحرصي على استعمال القفازات الخاصة بالجلي التي تحمي بشرتك وتمنع ظهور تشققات نتيجة للمكونات المستعملة.



قد يعجبك ايضا