شقيق ياسمين عبد العزيز ينفي خبر وفاتها بسويسرا ويعلق :حسبنا الله ونعم الوكيل

خرج الفنان المصري وائل عبدالعزيز عن صمته ،لينفي شائعة وفاة شقيقته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز ، بعد أن تداولت مجموعة من الصفحات الخاصة باخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاتها أثناء علاجها في سويسرا.

وكتب الفنان وائل عبد العزيز تدوينة عبر حسابه الخاص على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جاء فيها: “حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك… داين تدان”.

وقرر الفنان المصري أحمد العوضي، زوج ياسمين عبدالعزيز، التجاهل وعدم الرد على الشائعات المتداولة،ملتزماً الصمت منذ بداية الأزمة بعد أن هدد باللجوء إلى القضاء المصري للمتسبب في تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز وكشف التفاصيل كاملة عقب تعافيها بالكامل معلقا: “لا تظنّن صمتي نسيان… بل لكل حدث حديث”.

تجدر الاشارة الى ان الفنانة ياسمين عبد العزيز ،سافرت الى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جينيف لاستكمال رحلة علاجها في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو الماضي.

نذكر ان الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرضت لوعكة صحية مؤخرا ،وعلى إثرها دخلت العناية المركزة، قبل أن تتحسن حالتها الصحية، حيث أنها مازالت تحت المتابعة من الأطباء، حتى تتحسن حالتها الصحية بشكل كامل.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا