شقيقة سلمى رشيد تنشر الصورة الاولى لزوجها من حفل عقد القران

نشرت الشقيقة الصغرى للفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد ،صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل انستغرام رفقة زوجها من حفل عقد قرانهما.
وشاركت شيماء صورة من عقد قرانها الدي احتفلت به قبل أيام قليلة في حفل بسيط جدا حضره الأهل والمقربين من العائلة فقط ودالك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.
وعلقت شيماء على الصورة التي ظهرت بها بإطلالة العروس المغربية التقليدية باللون الأخضر الدي يعبر عن لحظة الحناء عند العروس في التقاليد المغربية العريقة بما معناه “حبيبي” .
ولقيت الصورة تفاعل كبير من طرف جمهورها ومتابعيها حيت تم تداول الصورة بشكل كبير عبر مختلف الصفحات الخاصة ب أخبار الفن والفنانين.
يشار الى ان شقيقة سلمى رشيد،شيماء رشيد احتفلت يوم السبت، بعقد قرانها وسط أجواء عائلية اقتصرت على حضور أسرة العروسين وبعض مقربيهما.
وشاركت سلمى رشيد تفاصيل حفل عقد قران شقيقتها، بدءا من “الميك آب” إلى الملابس التقليدي التي ارتدتها، كما حرصت على توثيق جل اللحظات السعيدة.
ونشرت سلمى رشيد صورة على حسابها الشخصي بـ “الأنستغرام”، تجمعها بوالدتها وشقيقتيها شيماء وضحى، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله”.
وقالت في منشور آخر “ألف مبروك لأختي وبنتي وصديقتي شيماء على عقد القران، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير”.
كما ظهرت صاحبة أغنية “سمعني نبضك”، في عدد من الفيديوهات وهي ترقص على أنغام الموسيقى الشعبية، خلال عقد قران شقيقتها شيماء.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا