شفاء المنتج العالمي ريدوان من فيروس كورونا

بشكل غير مباشر،أعلن المنتج والفنان العالمي ريدوان، عن خبر شفاءه من كوفيد 19 ، وذلك من خلال نشر صورة له عبر حسابه الرسميعلى “انستغرام”، ظهر من خلالها رفقة النجم السابق لمنتخب هولندا لكرة القدم، باتريك كلايفرت.



ومن خلال الصورة يتضح أن المنتج نادر الخياط، سافر إلى اسبانيا، حيث كان بأحد مطاعم مدينة برشلونة الاسبانية، رفقة باتريك كلايفرت، وعدد من أصدقائه العرب.

وسبق وأن تحدث المنتج العالمي، ريدوان خلال لقاء له مع برنامج ” trending”، عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا، وعن الأعراض التي عانى منها خلال الفترة الأولى من المرض.

وقال ريدوان، إن الفترة الأولى من المرض، جعلته متعبا وغير قادر على الحركة، بالإضافة إلى ارتفاع كبير في درجة الحرارة، مؤكدا أنه الأن بدأ يتحسن يوما بعد يوم.

وأفاد ريدوان أنه لم يكن يظن أن الأعراض التي يمر منها ناتجة عن إصابته بكورونا، مشيرا إلى أنه تفاجأ قبل سفره إلى اسبانيا، أنه مصاب، وذلك بعد أن خضع إلى التحاليل المخبرية كبرتوكول ضروري قبل السفر من دولة إلى أخرى.

وسجل المتحدث ذاته، أنه من حسن الحظ أن أسرته لا تتواجد معه، مشيرا إلى أن الحجر الصحي هو الأصعب خلال فترة العلاج، حيث لايلتقي بأصدقائه، أو أقربائه، لتجنب نقل العدوى.

وأكد ريدوان أنه بعد 10 أيام سيقوم بتحليل آخر ليلتأكد هل تعافى منه، أم مازال الفيروس متسللا في جسده.


انشري هذا المقال

ستحبين ايضا